أكرم القصاص - علا الشافعي

مستريح جديد يستولى على أموال أهالى قليوب بحجة الاستثمار فى الأراضى

الخميس، 05 سبتمبر 2019 11:00 ص
مستريح جديد يستولى على أموال أهالى قليوب بحجة الاستثمار فى الأراضى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط مستريح جديد أوهم ضحاياه من أهالي قليوب بقدرته على شراء مساحات شاسعة من الأراضي بأسعار بخسة وبيعها بمبالغ كبيرة.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم اسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب بورود بلاغات من محمد .ح.م.ح محضر رقم 2743 لسنة 2019 اداري مركز قليوب بالنصب عليه من المتهم في 120 الف جنيه  وطه.ع.ط.ح محضر رقم 2914 لسنة 2019 اداري مركز قليوب استولى منه المتهم على 80 الف جنيه  وفوزية م.ك محضر رقم 2675 لسنة 2019 اداري مركز قليوب اوهمها المتهم واستولى على 55 ألف جنيه وعدد اخر من المحاضر الأخرى.
 
وتم تشكل فريق بحث اشرف عليه اللواء هشام سليم مدير غدارة البحث الجنائي وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية للتحري حول الواقعة ومدى صحتها وتوصلت تحريات النقيب احمد شريف والملازم أول عبد الله مناع إلي صحة البلاغات وتورط المتهم وديعي شريف.ط.غ في قضيتي نصب بمنطقة السيدة زينب عام 2003 بنفس الطريقة المذكورة.
 
وأكدت التحريات وتحقيقات المباحث أن المتهم أوهم ضحاياه  بقدرته على شراء مساحات شاسعة من أراضي فضاء بمحافظة الاسماعيلية ، بأسعار بخسة ، مستغلا بذلك علاقاته مع عدد من الجهات ،  وتبين بعد ذلك أنها أرض أملاك دولة.
 
أخطرت النيابة التي تولت التجقيق وأمرت بضبط وإحضار المشكو في حقه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المبلغين.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة