عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:00 ص
عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة الهيروين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرشد عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بالاتجار بمخدر الهيروين فى إمبابة، عن مصدر تحصله على المواد المخدرة، حيث ذكر أنه يحصل عليها من عاطل، سابق اتهامه فى عدة قضايا مخدرات.

وأضاف المتهم "عمرو.أ" أنه تخصص فى الاتجار بمخدر الهيروين، وأشار إلى أنه حول منزله إلى مخزن لإخفاء المخدر، حيث كان يستعد لترويج كمية كبيرة الهيروين على عملائه.

كما اعترف المتهم أن الفردين الخرطوش المضبوطين بحوزته ، يستخدمهما فى الدفاع عن نفسه، خلال ترويج المواد المخدرة، وأرشد عن مصدر حصوله عليهما، ويكثف رجال المباحث التحريات لضبط المتهم.

وتم القبض على المتهم، بعد ورود معلومات للمقدم محمد ربيع ، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد تورط " عمرو. أ " 36 سنة عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات ومشاجرة، بالاتجار بالمواد المخدرة، واستعداداه لترويج كمية كبيرة من مخدر الهيروين على عملائه ،وعقب الحصول على إذن من النيابة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 505 لفافة هيروين، بلغ وزنها نصف كيلو، بالإضافة إلى فردين خرطوش، وطلقتين، ومبلغ مالي.

بمواجهة المتهم اعترف أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة