سان فرانسسكو تصنف الرابطة الوطنية للأسلحة كمنظمة إرهابية محلية

الخميس، 05 سبتمبر 2019 04:43 م
سان فرانسسكو تصنف الرابطة الوطنية للأسلحة كمنظمة إرهابية محلية حوادث اطلاق النار أمريكا
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مجلس المشرفين فى مدينة سان فرانسيسكو، الأمريكية، وافق بالإجماع على إعلان الرابطة الوطنية للبنادق منظمة إرهابية محلية، ذلك بعد عدد من عمليات إطلاق النار الجماعية الأخيرة فى جميع أنحاء البلاد.

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، الخميس، أن مشروع القرار تم تقديمع من قبل المشرفة كاثرين ستيفانى فى 30 يوليو، بعد يومين من إطلاق النار فى مهرجان للثوم فى جيلروى، بولاية كاليفورنيا، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من عشرة آخرين.

 

قبل طرح القرار للتصويت، تحدثت ستيفاني عن "المذبحة فى جميع أنحاء الولايات المتحدة"، مستشهدة أيضًا بحادث إطلاق النار الجماعى الشهر الماضى فى إل باسو بولاية أوهايو والذى أسفر عن مقتل أكثر من 20 شخص.

 

وقالت ستيفانى ، إن الرابطة الوطنية للبنادق تآمرت للحد من أبحاث العنف الناتج عن الأسلحة النارية، وتقييد تبادل بيانات عنف الأسلحة النارية وعرقلة التشريعات التى تهدف لمنع عنف السلاح، المقترحة على المستويات المحلية والفيدرالية.

 

وقالت ستيفانى فى بيان لها "إن الرابطة الوطنية للبنادق موجودة لنشر الدعاية المؤيدة للسلاح ووضع الأسلحة فى أيدى من يؤذوننا ويروعونا".  وأضافت"لم يفعل أحد شئ لتأجيج نيران العنف بالبنادق أكثر من هذه الرابطة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة