س و ج.. كل ما تريد معرفته عن موعد ومكان نهائى كأس مصر؟

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:00 م
 س و ج.. كل ما تريد معرفته عن موعد ومكان نهائى كأس مصر؟ الزمالك وبيراميدز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك مع بيراميدز فى نهائى مسابقة كأس مصر، بعدما نجح كلا الفريقين فى الحصول على بطاقة المباراة النهائية، والتى تحسم بطل المسابقة هذا الموسم.

وقبل المباراة هناك عدة أسئلة تراود عشاق وجماهير الكرة المصرية، على رأسها موعد ومكان المباراة، وهذا ما تجيب عنه الأسئلة التالية ..

متى يقام نهائى كأس مصر؟

يقام نهائى مسابقة كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز فى الثامنة مساء الأحد المقبل.

كيف وصل الزمالك وبيراميدز لنهائى كأس مصر؟

تأهل الزمالك إلى نهائى كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد لسكندرى فى نصف النهائى بهدف نظيف، ومن قبله التغلب على المقاصة، والإنتاج الحربى، ومنية سمنود، وبالنسبة لبيراميدز فوصل للنهائى بعد الفوز على بتروجت فى نصف النهائى بهدفين، ومن قبله حرس الحدود، والأهلى، وطنطا.

هل سيحضر الجمهور نهائى الكأس بين الزمالك وبيراميدز؟

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز سيشهد حضورا جماهيريا يصل لـ10 آلاف مشجع، بواقع 5 آلاف لكل نادٍ، وهناك محاولات من قبل مسئولى اتحاد الكرة ونادى الزمالك لزيادة أعداد الجماهير فى مباراة نهائى الكأس فى ظل الإقبال الجماهيرى الكبير من مشجعى الأبيض لحضور اللقاء، إلا أن الموافقات الأمنية على زيادة الأعداد أو العدد المحدد لم تصل اتحاد الكرة حتى الآن.

أين يقام نهائى كأس مصر؟

ستقام مباراة نهائى الكأس فى الإسكندرية، ولكن لم يتحدد الملعب حتى الآن، حيث لم يحدد مكان إقامة نهائى الكأس حتى الآن، وأصدر اتحاد الكرة بيانا مقتضبا يوضح فيه أن الجبلاية فى انتظار ورود الموافقات الأمنية الخاصة بتحديد مكان إقامة نهائى كأس مصر، حيث كان من المقرر إقامته فى استاد الإسكندرية إلا أنه رفض، وبعد ذلك برج العرب لكن الأخير اشترط عدم حضور الجماهير.

متى يٌعلن مكان إقامة نهائى الكأس؟

سيتم إعلان مكان إقامة مباراة نهائى كأس مصر، بعد الاجتماع الذى سيعقد اليوم مع القيادات الأمنية لتحديد المكان والعدد الجماهيرى المسموح به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة