خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لوف يعدد مزايا فان دايك قبل موقعة ألمانيا وهولندا بتصفيات يورو 2020

الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:04 م
لوف يعدد مزايا فان دايك قبل موقعة ألمانيا وهولندا بتصفيات يورو 2020 يواكيم لوف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، بقوة منتخب هولندا الدفاعية بسبب وجود فان دايك نجم ليفربول الإنجليزى، وذلك قبل المباراة التى ستجمع الطرفين غداً، الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقرر إقامتها غداً، الجمعة.

وقال لوف، فى مؤتمر صحفى، "فان دايك كان يستهان به قليلاً فى العديد من السنوات الماضية، ولكن أداءه مع ليفربول فى آخر موسمين أثبت أنه لاعب قوى مثل الصخرة، وأيضاً مع المنتخب الهولندى".

وأضاف لوف، "إنه جيد للغاية فى الألعاب الهوائية، وقوى فى تدخلاته، ولديه رؤية جيدة جداً، وفى عملية فتح المباراة أصبح قوياً فى الأشهر الأخيرة".

وبخصوص خطة الماكينات لقهر دفاع هولندا، علق لوف قائلاً، "يجب أن تجتهد كثيراً إذا كنت تريد أن تخرجه من توازنه".

ويساند فان دايك فى دفاع منتخب هولندا ضد ألمانيا ماتياس دي لخيت مدافع يوفنتوس المنتقل حديثاً إلى الأخير خلال الميركاتو الصيفي المنتهى.

وقدم فان دايك مدافع ليفربول مستوى رائع في الموسم الماضي مع النادي ومنتخب بلاده، شهد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وحصد 97 نقطة في الدورى الممتاز والوصول لنهائى دورى الأمم الأوروبية، واستطاع التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وحصد جائزة "THE BEST".

وكان اللاعب الهولندي الدولي قد حصل في وقت سابق على جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بسبب أدائه الذي ساهم في فوز الريدز باللقب الأوروبي السادس في تاريخ النادي على حساب توتنهام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة