خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. فاتورة عمليات تجميل أيمن نور.. أجرى قرابة الـ8 عمليات لـ"لنفخ الخدود والشفايف والحواجب".. وأنفق 200 ألف دولار على عمليات زرع الشعر والرموش.. والعاملون بالقناة ينشرون صوره فى "نيولوك" مستفز

الخميس، 05 سبتمبر 2019 08:30 م
صور.. فاتورة عمليات تجميل أيمن نور.. أجرى قرابة الـ8 عمليات لـ"لنفخ الخدود والشفايف والحواجب".. وأنفق 200 ألف دولار على عمليات زرع الشعر والرموش.. والعاملون بالقناة ينشرون صوره فى "نيولوك" مستفز ايمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل طله للهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية التى تبث من الخارج بدول معادية لمصر، يتبين من الوهلة الأولى أن وجه "أتنفخ" من كثرة عمليات التجميل، ويظهر ذلك جليا على "خدوده" وعلى رأسه المليئة بالشعر المصبوغ، الأمر الذى يدفع كل مرة مع ظهور الهارب أيمن نور، رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتداول صوره والتهكم على "النيولوك" الغريب، ويعلقون بكلمات يعربون فيها عن استغرابهم من عمليات التجميل التى يخضع لها أيمن نور، وكذلك عمليات زراعة الشعر.

بجانب مظهر الهارب أيمن نور اللافت للجميع، وأنفاقه أموالا على عمليات التجميل فى، يظل الهارب يفجر أزمات مالية داخل فضائية الشرق ويوهم العاملين معه بأن هناك أزمة مالية تضرب القناة  ويمنع صرف وإنفاقها على ملذاته الخاصة بتركيا وأوروبا، ومنح خدوده الكثير من النفخ ورأسه الكثير من زراعة الشعر المصبوغ باللون الأسود.

660
مصادر مطلعة كشف أن الهارب أيمن نور أجرى قرابة 9 عمليات تجميل للوجه والشعر والحواجب والرموش، بالإضافة آلى نفخ وتحديد الشفايف، وشفط الدهون ليعيش في دور المتصابي رغم اقترابه من سن ال 60، وبلغت قيمة هذه العمليات أكثر من 60 ألف دولار (أكثر من مليون جنيه.

504709

وأشارت المصادر إلى أن أيمن نور، أجري عمليات  زراعة جديدة للشعر في مركز باسطنبول، فضلا عن عملية زراعة الرموش و زراعة الحواجب، بالإضافة إلى عمليات نفخ الخدود ليظهر أمام الجميع كأنه شاب صغير السن.
 
12167-الهارب-أيمن-نور
 

من جانبهم نشر العاملين بقناة الشرق الإخوانية صورا فى وقت سابق ظهر فيها أيمن نور صابغا شعر رأسه، مرتديا أفضل الماركات العالمية، وتبدو عليه آثار الغنى الفاحش، بالإضافة لعمليات التجميل التى تظهر على وجهه، وعمليات زرع الشعر والصباغة العالمية،  لتكشف هذه الصور الوجه القبيح لأيمن نور، وتؤكد أنه يظلم العاملين فى قناة الشرق، الذين تقدموا ببلاغات ضده بتهمونه سرقة واختلاس أموالهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة