خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحكومة تعلن بدء برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:42 م
الحكومة تعلن بدء برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير - سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بالبدء فى برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة، مثل "المينى فان" تعمل بالغاز الطبيعى، على أن تتبنى وزارة المالية، والجهات المعنية، تنفيذ هذا البرنامج، مثلما تم سابقاً فى استبدال سيارات التاكسى القديمة، ليحل محلها التاكسى الأبيض.

SLM_3502

جاء ذلك فى اجتماع حضره وزيرى المالية، والتنمية المحلية، واللواء ألبير زكي، بالإدارة العامة للمرور، ومسئولي الجهات المعنية.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن هذا البرنامج سيكون له مردود إيجابى كبير، وبوجه عام، حيث سنوفر وسائل مواصلات آمنة، ومُرخصة، وحضارية للمواطنين، فضلاً عن توفير الآلاف من فرص العمل، من خلال هذا البرنامج.

SLM_3510

وأكد وزير المالية موافقته على البدء في هذا البرنامج لما له من آثار إيجابية، مشيراً إلى أن هناك وحدة بالفعل بالوزارة تولت مشروع إدارة التاكسي سابقاً، ومستعدون لبدء تنفيذ هذا البرنامج.

SLM_3511

وأشار المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء وجه بأن يتم عقد اجتماع قريباً مع مصنعي "التوك توك"، لبدء تحويل خطوط إنتاجهم لسيارات "المينى فان" على سبيل المثال، خاصة أنه تم التنسيق معهم مسبقاً على تخفيض إنتاجهم من مركبات "التوك توك"، تمهيداً لتنفيذ برنامج للاستبدال والإحلال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

ياريت ترحمونا من التوكتوك وبلاويه

ياريت ترحمونا من التوكتوك وبلاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد راغب

احلال وتبديل التكتك

ياريت كمان السيارات القديمه مثال(131؛132؛128؛504)الملاكى وايضا بنفس فكرة الغاز الطبيعى

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين الفرماوي

ما هى شروط الإحلال

لا بد من معرفة ما هى شروط ومواصفات اللتي سوف يتم الأخذ بها ليتم قبول التوكتوك من حيث بعض النقاط وهي ١- سنة الصنع ٢-مرخص تبع الحي من عدمه ٣-حالة التوكتوك ٤-مسجل بالشهر العقاري أم لا وشكرآ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة