خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يكون كهربا الصفقة الرابعة للأهلى عبر "ترانزيت" خارجى؟

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 02:51 م
هل يكون كهربا الصفقة الرابعة للأهلى عبر "ترانزيت" خارجى؟ كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما بات محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى أفيس البرتغالى قاب قوسين أودنى من الانتقال للقلعة الحمراء يتساءل كثيرون: هل يكون كهربا الصفقة رقم 4 التى تنتقل للأهلى عبر "ترانزيت" خارجى.

لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى ألمح إلى أنه سيرحل من ناديه فى يناير المقبل، وكشف للمرة الأولى عقب أزمته مع الزمالك عن مستقبله الكروى، موضحاً أن انتقاله للنادى البرتغالى لا يعدو سوى خطوة انتقالية فى مشواره الكروى.

وأوضح كهربا أن هناك شرطا جزائيا ضعيفا فى عقده مع النادى البرتغالى حتى يرحل للنادى الذى يختاره فى يناير المقبل دون مشاكل أو ضغوط، ولم يُفصح نجم الزمالك السابق عن قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى أفيس البرتغالى لكن مصادر مُقرّبة من اللاعب أكدت أن الشرط الجزائى تبلغ قيمته 150 ألف دولار.

وغازل كهربا جمهور الأهلى قائلاً: جمهور الأهلى على رأسى وبحبهم، لم ألعب معهم ولا سجلت أهداف معهم، ولكن بشكرهم على الدعم، وأنهم واقفين فى ضهرى والخير جاى"، وشبه كهربا جمهور الأهلى بـ"عضلاته" خاصة بعد دعمه والوقوف بجانبه فى أزمته الأخيرة مع مشجع زملكاوى على موقع "فيس بوك".

وعقب تصريحات وتلميحات كهربا ينتظر جمهور الاهلى أن يرتدى لاعب الزمالك السابق قميص الأهلى خلال ميركاتو الشتاء على أقصى تقدير مثلما فعل الأهلى فى أكثر من صفقة خلال السنوات الأخيرة.

الأهلى ضم سيد معوض عن طريق "ترانزيت" بنادى طرابزون التركى كما ضم عمرو السولية عن طريق تجربة إماراتية، حيث رحل عدة أشهر للشعب الإماراتى بعد مشواره مع الإسماعيلى ثم استقر به المطاف فى الأهلى.

وجاء انتقال إسلام الشاطر نجم الإسماعيلى للأهلى عبر ترانزيت سعودى أيضاً، فقد رحل الشاطر من الزمالك لاتحاد جدة السعودى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة