ماجواير ينافس جيمس وبيساكا على جائزة الأفضل فى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 02:32 م
ماجواير ينافس جيمس وبيساكا على جائزة الأفضل فى مانشستر يونايتد ثلاثى مانشستر يونايتد المرشح لجائزة الأفضل فى أغسطس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل خلال شهر أغسطس الماضى.

وتتكون قائمة أفضل لاعب عن شهر أغسطس من ثلاثة لاعبين تم اختيارهم بعد نهاية مباريات هذا الشهر، والتى جاء على رأسها المهاجم دانييل جيمس الذى يعتبر من أبرز النجوم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويعتبر المهاجم دانييل جيمس من أبرز المرشحين للحصول على جائزة لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد، حيث أثبت قيمته الهجومية حتى الآن من تسجيل ثلاثة أهداف فى أربع مباريات فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ودخل هارى ماجواير قائمة المرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد بعد أن تأقلم مع الفريق بسرعة وبهدوء تام، حيث أضاف الكثير من الاتزان والتحكم فى تشكيلة سولشاير وقوة فى الضربات الرأسية.

وبالإضافة إلى ذلك فقد ترشح آرون وان بيساكا للحصول على هذه الجائزة بفضل مستواه الكبير فى خط الدفاع ومساهمته فى الهجمات المعاكسة، حيث أختير الظهير الأيمن الشاب كأفضل لاعب أمام وولفرهامبتون.

وعلى الرغم من نتائج مانشستر يونايتد المخيبة للآمال منذ بداية الموسم الجديد، قدم الثلاثى المرشح على الجائزة مستوى رائع خلال المباريات الأربع من الدورى الإنجليزى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة