أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يتقدم والزمالك يتراجع فى التصنيف العالمى

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 03:06 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يتقدم والزمالك يتراجع فى التصنيف العالمى نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

بالأسماء.. 40 لاعبا بالقائمة المبدئية للمنتخب فى عهد حسام البدرى

 
حدد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، 40 لاعبا محليا كقوام مبدئى للفراعنة خلال الفترة المقبلة، على أن يختار الجهاز الأفضل والأجهز من بينهم قبل كل معسكر.
 
أكد نادي ميلان الذي يمر بأزمة، أن مستقبل المدرب ماركو جيامباولو في أمان، رغم الهزيمة 1-3 على أرضه أمام فيورنتينا، وهي الخسارة الرابعة في أول 6 مباريات بالدوري الإيطالي، لكن وسائل إعلام محلية لم تتوقف عن التكهن بشأن خليفته المحتمل.
 

انتهت مباريات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لتحسم أسماء الفرق المتأهلة لدور المجموعات، ويتم تحديد نظام القرعة الخاصة بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

الأهلي ضمن أفضل 50 ناد فى العالم والزمالك يتراجع 8 مراكز

 

تقدم النادي الأهلي "مركزين" في التصنيف الصادر اليوم، من جانب موقع "clubworldranking" العالمى.

هل يصدق توقع خالد الغندور لموقف الكاف فى أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

 

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك، على أزمة مباراة جينيراسيون السنغالي، فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا والتى ألغيت منذ ساعات قليلة لعدم حضور الفريق السنغالي لملعب برج العرب، اعتراضا على نقل المباراة للإسكندرية بدلا من القاهرة.

كشف مصدر باتحاد الكرة، تفاصيل الخطاب الذى تم إرساله إلى الإتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" منذ قليل، ردا على أزمة نقل مباراة الزمالك وجينراسيون بطل السنغال إلى برج العرب بدلا من بتروسبورت بالقاهرة.
 
يصل جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيين إلى مدينة "جدة" السعودية، لإلقاء محاضرة في معهد إعداد القادة في مدينة "جدة"، بمشاركة المدربين السعوديين والمهتمين بالجانب الفني في كرة القدم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة