نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض تطوير ورفع كفاءة طريق "الإسماعيلية السويس"

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:41 م
نائب محافظ  الإسماعيلية يستعرض تطوير ورفع كفاءة طريق "الإسماعيلية السويس" جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعرض المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، ما تم إتخاذه من إجراءات وتنسيقات إستعدادا لبدء تنفيذ مشروع تطويرورفع كفاءة طريق الإسماعيلية – السويس، بطول 90 كيلومترا ، وذلك ضمن الخطة القومية لتطويرورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقدة نائب المحافظ اليوم بمكتبة، وبحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتيرالعام للمحافظة، والمهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى والمهندس أحمد الشيمى مديرعام مديرية الطرق والنقل.

وخلال الإجتماع أوضح المهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى انه يجرى حاليا تنفيذ اجراءات الطرح والترسية على الشركات المتخصصة التى ستقوم بتنفيذ المشروع مشيرا الى أنه تم طرح الطريق بالكامل على مرحلتين تمهيدا لبدء تنفيذ نقل خطوط وكابلات المرافق من الطريق وإزالة أية معوقات قد تعترض تنفيذ المشروع.

وأضاف كشك، خلال الإجتماع ، أنه من المنتظر أن يتم البدء فى التنفيذ الفعلى للمشروع بداية من نفيشة وفى إتجاه محافظة السويس فى موعد أقصاه 45 يوما من الآن، ويأتى هذا فى إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق القومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة