نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يتفقد التسكين بالمدينة الجامعية للطلاب

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:35 م
نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يتفقد التسكين بالمدينة الجامعية للطلاب الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط
اسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط سير التسكين بالمدينة الجامعية للطلاب وذلك فى إطار الاطمئنان والمتابعة المستمرة لتوفير كافة سبل الراحة خلال إجراءات تسكين الطلاب، متمنيا التوفيق والنجاح للطلاب فى عامهم الجامعى الجديد وشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالمدينة الجامعية للطلاب.

كما شدد على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم ومراعاة قواعد الأمن للطلاب المقيمين بالمدينة الجامعية.

ورافقه خلال الجولة حسام مهران مدير المدن الجامعية و ربيع هاشم رئيس الإسكان بالمدينة الجامعية للطلاب، كما تفقد قواعد ملحق المسجد الجارى العمل به فى المدينة الجامعية للطلاب.

على جانب آخر، شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة حسن استغلال  تنظيم الوقت و الاستفادة بالقدر الأكبر من المقررات الدراسية و الالتزام بالمحاضرات النظرية والعملية أثناء المرحلة التعليمية و المشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية ،مؤكدا على حرص إدارة الجامعة المستمر فى تقديم الخدمات التعليمية و تذليل العقبات وحل المشاكل و توفير كافة الأدوات و الإمكانيات  بما يساعد على إنجاح العملية التعليمة داخل الجامعة .

جاء ذلك تعقيباَ على حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية لطفولة المبكرة للعام الجامعى 2019/2020 و ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، و الدكتورة ماجدة هاشم عميدة الكلية، و الدكتور ريهام المليجى لشئون التعليم و الطلاب ،و الدكتورة يارا إبراهيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، و لفيف من أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم وحشد من الطلاب القدامى والطلاب الجدد.

وفى مستهل الحفل هنأ الدكتور شحاتة غريب الطلاب الجدد و القدامى بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، مشيداَ بكلية التربية لطفولة المبكرة على الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت و بقوة  تنظيم العديد من الفعاليات و الندوات و المشاركة الايجابية فى الأنشطة الطلابية والحصول على المراكز المتقدمة على مستوى الجامعة ،داعياً الطلاب إلى ضرورة تنظيم الوقت والجهد بين المرحلة التعليمية و المشاركة الأنشطة الطلابية و العمل على تطوير المهارات الذاتية وثقل المهارات وتنمية روح العمل التعاونى وضرورة التحلى القيم و السلوك الحسن فى المعاملات اليومية .

ومن جانبها أكدت الدكتور ماجدة هاشم على حرص إدارة الكلية وأقسامها على التعاون المستمر لارتقاء بمستوى الخدمات التعليمة داخل الكلية و العمل على تحقيق رؤية وأهداف الكلية و تخريج كوادر قادرة على النهوض و المشاركة فى بناء وطنا العزيز.

وأشارت الدكتورة ريهام المليجى إلى حرص إدارة الكلية على تخريج كوادر ومعلمات الروضة على مستوى مهارى وسلوكى و مراعاة تطبيق معايير الجودة وإمدادهم  بكل ما هو جديد من المقررات الدراسية والتدريب العملى بما يساعدهم  فى  القدرة على مواكبة تحديدات سوق العمل .

 

 

اثناء الجولة
اثناء الجولة

 

المسئولين يتفقدون المدن الجامعية
المسئولين يتفقدون المدن الجامعية

 

حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة  (1)
حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة (1)

 

حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة  (2)
حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة (2)

 

حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة  (3)
حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة (3)

 

حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة  (4)
حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة (4)

 

حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة  (5)
حفل استقبال لطلاب كلية التربية الطفولة المبكرة (5)

 

نائب رئيس الجامعة بطمئن علي تسكين الطلاب
نائب رئيس الجامعة بطمئن علي تسكين الطلاب

 

نائب رئيس جامعة الازهر اثناء تفقده للمدن الجامعية
نائب رئيس جامعة الازهر اثناء تفقده للمدن الجامعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة