مانشستر يونايتد ضد ارسنال.. الجانرز يستهدف تحطيم عقدة عمرها 13 عاما

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:20 م
مانشستر يونايتد ضد ارسنال.. الجانرز يستهدف تحطيم عقدة عمرها 13 عاما ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أرسنال ضيفاً على مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل فريق أرسنال المباراة من أجل تحطيم عقدة استمرت 13 عامًا خلال مواجهاته أمام فريق مانشستر يونايتد فى البريميرليج على ملعب "أولد ترافورد"، إذ لم يحقق "الجانرز" الفوز على اليونايتد منذ 2006.

وكان آخر فوز حققه أرسنال على مانشستر فى معقله "أولد ترافورد"، يرجع إلى يوم 17 سبتمبر عام 2006، بنتيجة 1 – 0، وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور.

ويحتل أرسنال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ11.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب في الجولة الماضية على استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى بنتيجة 3 – 2، قبل أن يحجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة بالفوز على نوتنجهام فوريست بخماسية نظيفة.

فى حين يدخل مانشستر يونايتد مباراة وسط نتائج مخيبة للآمال بعدما حقق فوزين فى 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزى هذا الموسم، كما تأهل إلى الدور الثالث في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بصعوبة بالغة من خلال الفوز على روشيديل بركلات الترجيح.

وفاز مانشستر يونايتد فى مباراتين فقط على تشيلسى وليستر سيتي، فيما تعادل مع وولفرهامبتون وساوثهامبتون، وخسر أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة