أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف غير iOS 13.1 من شكل "الإيموجى" على هواتف أيفون؟

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 09:00 ص
كيف غير iOS 13.1 من شكل "الإيموجى" على هواتف أيفون؟ إيموشن
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل تحديث iOS 13.1 مؤخرا والذى وفر العديد من المميزات بما في ذلك إعادة تصاميم العديد من الرموز التعبيرية، وتحديث المعلومات غير الدقيقة في بعض الحالات وتغيير الألوان والتصاميم لرموز تعبيرية أخرى.

emojipediaios131squid-800x400

وبحسب موقع macrumors الأمريكى، فكشفت Emojipedia وهي المؤسسة المسؤولة عن اعتماد الإيموجي، أن أبل قامت بتحديث نحو 24 تصميمًا من الرموز التعبيرية في iOS 13.1 ، والعديد من التحديثات الأكثر أهمية تتعلق بتعديل الحيوانات، حيث تم تعديل صور الإخطبوط على سبيل المثال، كذلك فتمتلك البعوضة الآن ستة أرجل بدلاً من خمسة أرجل كما هو الحال في الرموز التعبيرية السابقة، وهو الاكثر دقة من الناحية العلمية.

ios131octopusemoji-800x400

كما غيرت شركة أبل قطع الألغاز من اللون الأزرق إلى الأخضر، وغيرت القلوب المستخدمة في الرموز التعبيرية مثل الوجه بعيون القلب، فيما تلقى عدد قليل من الرموز التعبيرية الأخرى تعديلات على التصميم لجعلها تبدو أصغر.

foodanimalemoji2019-800x365

وتخطط شركة أبل لطرح 59 من الرموز التعبيرية الجديدة إلى نظام التشغيل iOS، لتقديم شخصيات مثل الكسلان ، والفلامنجو ، والفطائر ، والفلافل ، والظربان ، والأورانجوتان، وأكثر من ذلك، كما تشمل الوجوه الجديدة والإيماءات والظواهر القادمة التثاؤب في الوجه واليدين المعسولة والركوع والوقوف، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية المتنوعة الأخرى.

 
miscemoji2019-800x378
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة