أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال لقاء سابق مع بى بى سى..

فيديو للحبيب الجفرى يدافع عن مصر ويثير إعجاب رواد السوشيال ميديا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 10:36 ص
فيديو للحبيب الجفرى يدافع عن مصر ويثير إعجاب رواد السوشيال ميديا الداعية الحبيب بن على الجفرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت العديد من صفحات السوشيال ميديا، مقطع فيديو من حلقة الداعية الحبيب بن على الجفرى، فى لقاء سابق مع قناة "bbc"، حيث رد الداعية على سؤال مقدم البرنامج حول موقفه من الدولة المصرية، سوف يقلل من مصداقيته قائلا: "أنا أقف مع قضية وجود وبقاء الدولة المصرية.. نعم أنا مع الجيش المصرى ومع بقاء الدولة المصرية.. وقضية نظرة الناس لا تشغل بالى لأنى صادق وأعامل الله".

وتابع الداعية الحبيب بن على الجفرى: "من يتحدثون عن الديمقراطية والحكم الرشيد .. لماذا لا يتحدثون عن مطالب المواطنين فى دولة فلسطين؟!.. ومن حقوق الإنسان التى يجب أن يحظى بها أيضا الأمن والأمان.. وأن يعيش فى دولة قوية.. ورأينا الدولة العراقية وهى تدمر فى عام 2003 بزعم الديمقراطية بقيادة جورج بوش وتونى بلير، فى حين أن الديمقراطية تقتضى عدم الاعتداء على دولة أخرى من قبل دولة بريطانيا، وخرجت مظاهرة مليونية تطالب بريطانيا بعدم دخول الحرب ولكن تم تجاهل الديمقراطية، متابعا حديثه لمذيع البى بى سى: "يوجد لديكم من يستغل الديمقراطية والمبادئ الإنسانية.. ما هذا العبث؟.. شعوب تبحث عن "اللقمة" عن ترف حرية التعبير.. ما هذه المعايير التى تتكلم عنها؟!".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

بارك الله فيك

بارك الله فيك ايها الشيخ الجليل وصدقت فيما قلته هم يريدون الديمقراته التى تناسبهم ولا يطبقونها فى بلادهم ويأوووووون الارهابيين عندهم بدعوه الديمقراتيه هم لا يكيلون بمكيالين ولكن بألف ميكيال حسب مصالحهم الشخصيه ولكن الله معنا ضدهم وبارك الله فى الأمه العربيه وحمى وحفظ مصر من كيدهم تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة