صحف الجزائر: ديسابر كلمة السر فى تأهل بيراميدز.. وبلوزداد دفع ثمن أخطائه

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 11:45 ص
صحف الجزائر: ديسابر كلمة السر فى تأهل بيراميدز.. وبلوزداد دفع ثمن أخطائه سيباستيان ديسابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الجزائرية الضوء على تأهل بيراميدز للملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على شباب بلوزداد بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 32.

وعنونت صحيفة "الخضرة"، "شباب بلوزداد يقصى من كأس الكاف بعد خسارته أمام بيراميدز المصرى"، وقالت الصحيفة إن الشوط الأول من عمر المباراة لم يصل للمستوى المطلوب، لاسيما من جانب شباب بلوزداد الذى قرر اللجوء إلى الدفاع للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "الدفاع الجوى"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

وأضافت الصحيفة أن التغييرات التى أجراها سيباستيان ديسابر المدير الفنى لنادى بيراميدز أثمرت عن هدف الفريق الضيف الوحيد الذى جاء عن طريق أنطوى، فيما كاد إيريك تراورى أن يضيف الهدف الثانى لبيراميدز، بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله، محمد فاروق، إلا أن تسديدته مرت بجوار المرمى.

أما صحيفة "النهار" فعنونت، "شباب بلوزداد يقصى على يد بيراميدز المصرى"، فى حين عنونت صحيفة "البلاد"، "شباب بلوزداد يودع كأس الكونفدرالية أمام بيراميدز"، مشيرة إلى أن الفريق الجزائرى دفع ثمن التسرع وغياب الفعالية الهجومية ليودع المسابقة القارية مبكراً.

وكتبت صحيفة "الشروق"، "إقصاء شباب بلوزداد"، وقالت إن الفريق الجزائرى ودع مسابقة كأس الكونفدرالية مبكراً بعدما فشل فى إزاحة بيراميدز عن طريقه.

ويترقب بيراميدز قرعة الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية فى التاسع من أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة