أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مظاهرات فى لبنان احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية.. إصابة 5 أشخاص فى حريق بمحطة القطار السريع بالسعودية.. النمسا تغلق مساجد تركية بسبب تجسس أردوغان

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مظاهرات فى لبنان احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية.. إصابة 5 أشخاص فى حريق بمحطة القطار السريع بالسعودية.. النمسا تغلق مساجد تركية بسبب تجسس أردوغان أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الداخلية البريطانية: عودة عروس داعش إلى المملكة المتحدة "مستحيلة"

أُخبرَتْ شميمة بيجوم، المعروفة إعلاميا بعروس داعش، باستحالة السماح لها بالعودة إلى المملكة المتحدة.

 

10 معلومات عن الحارس الملكى السعودى بعد مقتله.. تعرف عليها

أثار خبر مقتل الحارس الملكى السعودى #عبدالعزيز_الفغم على يد صديقه، ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ونعى نشاطاء اللواء بالحرس الملكى السعودى متمنيين له الرحمة والمغفرة.

 

الإدعاء البلجيكى: اعتقال 5 أشخاص بينهم ضابط لعملهم فى الدعارة والأسلحة والمخدرات

قال الإدعاء البلجيكى فى لييج، إنه تم اعتقال شرطى ووضع تحت أمر الاعتقال ويواجه العديد من التهم منها التآمر الجنائى ، الاتجار بالمخدرات ، وحيازة الأسلحة وترويج الدعارة بشكل خاص

 

مظاهرات فى لبنان احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية

أغلق محتجون عددا من الطرق الرئيسية فى العاصمة اللبنانية بيروت، وأشعل بعضهم النار فى إطارات وصناديق للنفايات مع احتشاد المئات فى وسط المدينة اليوم الأحد، احتجاجا على الفساد والأوضاع الاقتصادية المتدهورة.

 

صور.. حريق يتسبب فى اشتباكات مع الشرطة بمخيم للمهاجرين بجزيرة ليسبوس اليونانية

قالت خدمات الطوارئ، إن حريقا شب الأحد، فى حاوية داخل مخيم مكتظ باللاجئين بجزيرة ليسبوس بشرق اليونان قرب الحدود التركية وإن اللاجئين اشتبكوا لاحقا مع الشرطة.

 

صور.. إصابة 5 أشخاص فى حريق بمحطة للقطار السريع بالسعودية

قالت السلطات، اليوم الأحد، إن حريقا اندلع فى محطة قطار الحرمين السريع بحى السليمانية فى مدينة جدة الساحلية، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص على الأقل.

 

رئيس لجنة المخابرات بالكونجرس: سنستمع لمكالمات ترامب مع بوتين وزعماء آخرين

قال الديمقراطى آدم شيف رئيس لجنة المخابرات فى مجلس النواب الأمريكى، اليوم الأحد، إن الكونجرس مصمم على الاستماع إلى مكالمات الرئيس دونالد ترامب السابقة مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وعدد من زعماء العالم الآخرين مشيرا إلى مخاوف من احتمال أن يكون ترامب عرض الأمن القومى للخطر.

 

هطول أمطار غزيرة بمكة المكرمة تعرقل حركة السير على الطرق السريعة

ذكرت صحيفة "تواصل" الإلكترونية السعودية أن منطقة مكة المكرمة شهدت ، اليوم الأحد، هطول أمطار غزيرة تسببت في عرقلة حركة المرور ببعض الطرق السريعة.

 

تعرف على برنامج يوم الحداد الوطنى ومراسم جنازة شيراك بفرنسا

سلطت قناة فرانس 24 الضوء على الحدث الأهم حاليا فى فرنسا، وهو تكريم الرئيس الراحل جاك شيراك الذى توفى الخميس الماضى عن عمر 86 عام ، وسيكون غداً الإثنين يوم حداد وطنى.

 

صور.. مدينة الموصل العراقية تحتضن فعاليات مهرجان نينوى للسلام

أقامت مدينة الموصل بالعراق مهرجانها الثالث للسلام العالمى، واحتفى سكان المدينة التى كانت تمزقها الحرب فى السابق بالتنوع والتعايش من خلال عزف الموسيقى والرقص والعروض الفنية.

 

صور.. اتساع رقعة حرائق الغابات فى إندونيسيا.. والنيران تلتهم مئات الأفدنة

تنتشر حرائق الغابات الإندونيسية بشكل سريع وسط انتشار الضباب الدخانى الضار بالصحة فى جميع أنحاء البلاد، وكذلك وصلت الأدخنة إلى ماليزيا وسنغافورة المجاورتين، وغالبا ما يشعل تلك الحرائق أصحاب الحيازات الصغيرة والمزارع لتطهير الأرض للزراعة.

 

وزير الخارجية السورى يدعو إلى مناقشة الدستور الحالى قبل البحث فى دستور جديد

دعا وزير الخارجية السوري وليد المعلم، إلى مناقشة الدستور السوري الحالي قبل البحث في وضع دستور جديد.

 

أزمة سكر مقبلة فى تركيا بسبب بيع المصانع لشركات تعمل فى مجالات مختلفة

كشفت صحيفة يني تشاج التركية عن أزمة مقبلة فى السكر،  مع البيع المستمر لمصانع السكر التركية.

 

الجيش الجزائرى: لا ندعم مرشحا فى الانتخابات الرئاسية

قال الجيش الجزائرى، اليوم الأحد، إنه لا يدعم أى مرشح فى الانتخابات الرئاسية المقررة فى ديسمبر لاختيار خليفة للرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

 

البيت الأبيض: تمثيل الولايات المتحدة فى جنازة شيراك ستكون متواضعة

أعلن البيت الأبيض فى بيان له اليوم الأحد أن تمثيل الولايات المتحدة في جنازة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك متواضع ويقتصر على حضور السفير، فقط.

 

انطلاق "رؤي البحرين.. رؤى مشتركة لمستقبل ناجح" للعام الثانى على التوالى

وسط حضور حافل من الشخصيات السياسية والاممية والدبلوماسية، عقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، منتدى "رؤي البحرين.. رؤى مشتركة لمستقبل ناجح" الذي نظمه ديوان رئيس الوزراء البحرينى، للعام الثاني على التوالي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، تحت شعار "القيم المطلوبة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة "، وذلك لتبادل وجهات النظر إزاء كيفية مواجهة التحديات الراهنة التي تتعلق بالتنمية المستدامة والاستقرار على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية.

 

النمسا تغلق مساجد تركية بسبب "تجسس أردوغان"

أغلقت النمسا مؤخرا عددا من المساجد التركية، على خلفية ما وصفته مصادر محلية "أنشطة أردوغان التجسسية"، وفق ما ذكر حساب "تركيا الآن" في تويتر، الأحد.

 

وزير الدفاع العراقى يرفض أى اعتداء على التحالف الدولى لمحاربة داعش

رفض وزير الدفاع العراقي نجاح الشمري أي اعتداء على قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الارهابي أو السفارات الأجنبية داخل الأراضي العراقية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة