أكرم القصاص - علا الشافعي

"المتحدة للخدمات الإعلامية" تطلق سلسلة الأفلام الوثائقية "مصر من السما"

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 10:54 م
"المتحدة للخدمات الإعلامية" تطلق سلسلة الأفلام الوثائقية "مصر من السما" الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن انتهاء سلسلة أفلام وثائقية بعنوان "مصر من السما"، مشيراً إلى أنها تكشف عن مراحل مختلفة من حياة مصر، تستعرض الطريق  إلى مصر المستقبل، وخاصة أن من يعمل فى العمل المشترك فريق عالمى من مصر والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

وأضاف الإبراشى خلال تقديمه برنامج "كل يوم" على فضائية "ON E": "إن شاء الله تكون أهم إنجاز وثائقى نحتاج إليه لأن الصورة هى البطل، والفيلم الوثائقى يصل إلينا أفضل من الكلام".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن الانتهاء من إنتاج سلسلة أفلام وثائقية بعنوان "مصر من السما"، وتسرد تلك الأفلام مراحل مختلفة من حياة مصر، بدءًا من مصر الفرعونية مرورًا بمصر الإغريقية والقبطية والإسلامية وصولا إلى مصر الحاضر كما تستعرض الطريق إلى مصر المستقبل.

وقام فريق عالمى من مصر وأمريكا وأوروبا بالعمل المشترك لإنتاج تلك الإفلام، وتم استخدام تكنولوجيا متقدمة لإنتاج وكذلك التصوير باستخدام تقنية 6KK، واستغرق إنتاج الأفلام حوالى عشرة شهور، ومن خلال تلك الأفلام تفتح مصر ذراعيها للعالم ليشاهد أماكن أثرية وتاريخية وصورة جديدة لأول مرة وخاصة مشروعات الدولة الحديثة التى تسهد فى نهضة مصر فى مجالات عدة مثل النقل والمرافق والإسكان والتجارة.

وأشارت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى أن لديها طلبات لعرض تلك السلسلة الوثائقية على عدد من المحطات التليفزيونية والمنصات الرقمية فى أوروبا وأمريكا وذلك فى إطار الاهتمام بإلقاء الضوء على مصر الحديثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة