السد ضد الهلال.. التاريخ يرجح كفة الزعيم قبل موقعة الغد

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:58 م
السد ضد الهلال.. التاريخ يرجح كفة الزعيم قبل موقعة الغد الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الهلال السعودي ضيفاً على السد القطري في الخامسة والنصف مساء غداً الثلاثاء بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اسيا.

ونجح السد القطري في الاطاحة بنظيره النصر السعودي من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال آسيا، بينما نجح الهلال في تخطي اتحاد جدة في مواجهة سعودية خالصة.

مباراة الغد هي التاسعة التي تجمع بين ناديا السد القطري والهلال السعودي في دوري ابطال اسيابنظامها الجديد، منذ المواجهة الأولى في عام 2010.

ويمتلك الهلال الافضلية في المواجهات المباشرة من خلال الفوز أربع مرات مقابل فوز واحد للسد وثلاث تعادلات، وكانت آخر مباراة بينها في أيارمايو 2015 حيث فاز الهلال بنتيجة 2-1.

وتأكد غياب نواف العابد نجم الهلال السعودى، عن مواجهة فريق السد القطرى، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أسيا.

وأعلن الحساب الرسمى للهلال السعودي، عبر موقع "تويتر"، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها نواف العابد أمس الأحد، أثبتت تعرضه لتمزق فى عضلة الفخذ، ويحتاج برنامج علاجى لمدة 10 أيام.

وتقام مباراة الإياب بين الهلال السعودي والسد القطري يوم 22 أكتوبر المقبل على ملعب "جامعة الملك سعود" في العاصمة السعودية "الرياض".

ويتقابل الفائز في نصف نهائي غرب آسيا في الدور النهائي مع الفائز من المباراة الثانية لقبل النهائي والخاصة بمنطقة شرق آسيا، والتي تجمع بين أوراوا ريد دايموندز الياباني وجوانجزهو ايفرجراند الصيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة