أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية وعيار 21 يهبط لـ677 جنيها للجرام

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:28 م
أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية وعيار 21 يهبط لـ677 جنيها للجرام الذهب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم الاثنين 30-9-2019 فى مصر بقيمة  5 جنيهات، بعد تراجعها صباح اليوم بقيمة 4 جنيهات فى أول أيام الأسبوع بسوق الصاغة فى مصر.

وسجل الذهب اليوم فى مصر 677 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، فى ظل تراجع ملحوظ في حركة المبيعات المحلية بحسب تجار في سوق الصاغة.
 
وقال إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب، إن هبوط الذهب فى مصر جاء نتيجة تراجع سعر الأوقية من 1497 دولارا إلى 1484دولارا، وهو ما انعكس على سعر الذهب فى مصر بصورة ملحوظة، وهو ما يفسر هبوط المعدن النفيس في مصر.
 

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 18 سجل 580 جنيها للجرام.

سعر عيار 21 ما قيمته 677 جنيها للجرام.
 
وسجل عيار 24 ما قيمته 773 جنيها للجرام.
 
الجنيه الذهب 5416 جنيها.
 
وبحسب محللين فى سوق الذهب، فإن ضبابية المشهد بشأن مفاوضات الولايات المتحدة الأمريكية والصين حول التصعيد التجارى، تلقي بظلالها على الأسواق، ولا يمكن التنبؤ بوضع السوق الفترة المقبلة.
 
أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون جنيه واحد أو جنيهين.
 
أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.
 
أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة