أكرم القصاص - علا الشافعي

"extra news" تكشف ترحيب قطر بالمثليين من جميع أنحاء العالم

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 09:00 ص
"extra news" تكشف ترحيب قطر بالمثليين من جميع أنحاء العالم جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير بثتة قناة "extra news"، عن التنازلات الكبيرة التى قدمها النظام القطرى من أجل تخفيف حدة الانتقادات الدولية الموجهة له بسبب أوضاع العمالة الأجنبية القائمة على تنفيذ إنشاءات الأندية الرياضة استعداداً لكأس العالم 2022.

ووفق تقرير قناة "extra news"، فأن اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022، أعلنت أن الدوحة ترغب فى سهولة حصول المشجعين الزائرين خلال البطولة على المشروبات المحلية، وتابع: "بل ذهب الرئيس التنفيذى للجنة ناصر الخاطر إلى أبعد من ذلك عندما قال فى تصريحات لرويترز أن البلاده تعمل على تخصيص أماكن لتلك المشروبات مع تخفيض أسعارها.. كما زف الخاطر بشرى للمثليين حول العالم الراغبين فى حضور المونديال بأن أبواب الدوحة مفتوحة لهم  ومرحب بهم ولا داعى للقلق عليهم".

جاءت تصريحات الخاطر فى الوقت الذى أكدت فيه تصريحات دولية بأن الدوحة لم تفى بوعودها من حيث تحسين ظروف العمالة الأجنبية التى تعهدت بها قبل المونديال، والتقارير أكدت أيضاً أن نحو ألفى عامل لم يحصولوا على مستحقاتهم المالية رغم وجود لجنة لفض المنازعات وتأسيس صندوق لدفع أجورهم، كما أطر الكثير منهم إلى مغادرة قطر، وبقى بعضهم فى ظروف غير آدمية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة