خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى.. انطلاق دورى الكرة الطائرة الممتاز بدون الدوليين.. الزمالك ينافس الجزيرة على لقب سوبر السلة.. وتكريم وردة على هامش البطولة

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى.. انطلاق دورى الكرة الطائرة الممتاز بدون الدوليين.. الزمالك ينافس الجزيرة على لقب سوبر السلة.. وتكريم وردة على هامش البطولة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلى يواصل الإستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى ، إنطلاق دورى الكرة الطائرة الممتاز بدون الدوليين .

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى

يواصل فريق الأهلى الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها بعد غدا الأربعاء بملعب السلام فى الإسبوع الثانى بالدورى الممتاز ، حيث قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إعادة أكثر من لاعب أساسي لتشكيل الفريق وذلك رغم ظهور أكثر من لاعب بديل بشكل جيد في لقاء كانو سبورت مساء السبت الماضي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذى إنتهى بفوز الأحمر برباعية نظيفة وتأهل بعده الأهلي لدور المجموعات بعدما سبق وفا في لقاء الذهاب بغينيا بثنائية نظيفة ، وإستقر المدرب السويسري على إعادة كلاً من على معلول ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي ورمضان صبحي لتشكيل الاهلي أمام الإنتاج بعدما غاب هذا الثلاثي عن لقاء كانو سبورت الأخير بهدف إراحتهم ، ويرى المدير الفني أن سياسية "التدوير" التى يقوم بها مؤخراً في تشكيل الفريق أتت ثمارها حتى الآن فالجميع يؤدي بشكل جيد وهو ملا حظه الخبراء والنقاد والجمهور في المباريات الأربعة التى قاد فيها المدرب السويسري الأهلي حتى الأن ، وشدد فايلر على أن البدلاء أبلوا بلاءً حسناً فقد شهدت مباراة كانو سبورت مشاركة أولى للثنائي آليو ديانج ومحمود وحيد بشكل أساسي معه لكنهما قدما عرضاً جيداً للغاية.

الزمالك ينافس الجزيرة على لقب سوبر السلة.. وتكريم وردة على هامش البطولة

يلتقى فى السادسة من مساء اليوم ،الأثنين، فريق كرة السلة بنادى الزمالك مع نظيره الجزيرة، في صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر لحسم بطل السوبر لهذا الموسم فى البطولة التى يلتقى فيها بطل مسابقتى الدورى وبطل الكأس حيث يخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلا للدوري مع الجزيرة بطل مسابقة كأس مصر.

وحصد الأبيض لقب الدورى بعد التغلب على الجزيرة فى المباراة الفاصلة فى الدور النهائي بمجموع مباريات (3-2) فيما توّج الجزيرة بطلا للكأس بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية..وأعاد اتحاد السلة إقامة مباراة سوبر التى تجمع بين بطل الدورى وبطل الكأس، مرة أخرى، حيث كان ذلك يقام فى السنوات الماضية ولم تُقام هذه المسابقة عدة مواسم قبل أن تعود مرة أخرى .

على صعيد متصل ، يقام على هامش المباراة تكريم لمدحت وردة أسطوة كرة السلة ونجم الاتحاد السكندرى فى العصر الذهبى بعد اختياره للانضمام لقاعة المشاهير من جانب الاتحاد الدولى " فيبا "  ضمن 8 لاعبين حول العالم مع 3 مدربين للانضمام إلى "قاعة المشاهير لعام 2019 ، وكرّم الاتحاد الدولى لكرة السلة وردة على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولى والتى أقيمت بالصين الشهر الماضى، وتحدث وردة باللغة العربية ووجه الشكر للاتحاد الأفريقى والدولى للعبة على اختياره لهذا المكان.

إنطلاق دورى الكرة الطائرة الممتاز بدون الدوليين

ينطلق اليوم الأثنين ، مسابقات دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى الجديد  2019 / 2020 على صعيد المجموعات الأربعة المشاركة فى المنافسة .

و تشهد الجولة الأولى مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع المنيا و الاتحاد السكندرى مع العاب دمنهور و طنطا مع بنى سويف فى المجموعة الأولى .

 بينما تشهد المجموعة الثانية مواجهات بين كلا من ، سموحة مع الترسانة و بتروجت مع مصر للبترول ، أما سبورتنج مع 6 أكتوبر و الشمس مع الداخلية على صعيد المجموعة الثالثة .

أما المجموعة الرابعة فتشهد منافسة بين كلا من ، الأهلى مع جزيرة الورد و الطيران مع الزهور و هليوبوليس مع الشرقية للدخان .

و تنطلق المسابقة بدون اللاعبين الدوليين فى ظل إرتباطهم بالمشاركة مع المنتخب فى منافسات كأس العالم المحدد له الفترة من 1 و حتى 15 أكتوبر المقبل باليابان .

المقاصة يستأنف تدريباته استعداداً للزمالك

 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تدريباته اليوم الاثنين بالملعب الفرعي للدفاع الجوي بالقاهرة استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد السلام فى الأسبوع الثانى بالدورى الممتاز لكرة القدم .
وكان الجهاز الفني للمقاصة، قد منح لاعبي الفريق الفيومي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يبدأ الفريق اليوم استعداداته لمواجهة فرسام ميت عقبة في ثاني جولات الدوري العام.
يذكر أن الفريق الفيومي كان قد خاض مباراة ودية أمام عرب الرمل وفاز فيها 3/1 حيث أحرز الأهداف أحمد محسن وصلاح أمين وعبد الله مجدى في إطار استعدادات المقاصة لثاني جولاته بمسابقة الدوري العام.
ويمتلك المقاصة ثلاث نقاط في رصيده حتى الآن بعد فوز ثمين حصده أبناء الفيوم في الجولة الأولى على أسوان بنتيجة 3/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب تماسيح النيل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة