أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 1.. مصادر بـ"التعليم": الدراسة 11 سبتمبر.. ولا صحة لشائعة تأجيلها

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:13 م
موجز 1.. مصادر بـ"التعليم": الدراسة 11 سبتمبر.. ولا صحة لشائعة تأجيلها وزارة التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، نفى مصادر بوزارة التعليم شائعة تأجيل الدراسة.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..

 

التعليم تفتح باب التقدم لأول مدرسة لصناعة الحلى والمجوهرات حتى 15 سبتمبر

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن التعليم الفنى يحظى بنفس أهمية تطوير التعليم العام، وهناك تركيز على منظومة المدارس التكنولوجيا، وتم تطبيقها من سنة والهدف الأساسى من هذه المدارس تغيير رؤية المجتمع، وتحضير أجيال جديدة لسوق عمل واعد بشكل كبير، وتأهيلهم للمنافسة فى سوق العمل.

 

تعرف على أبرز 12 معلومة عن هيئة النقل العام وخطة تطويرها

يعقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ،اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة تطوير هيئة النقل العام، ونرصد فيما يلى أبرز المعلومات والأرقام عن مرفق هيئة النقل العام وخطة تطويره.

 

اليوم.. مطار القاهرة يستقبل آخر رحلات عودة الحجاج من جدة

تصل إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، آخر رحلات مصر للطيران من مطار جدة لعودة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام.

 

الأرصاد: غدا طقس مائل للحرارة بالوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء،  طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

رئيس الوزراء: الدواء المصرى يتمتع بجودة عالية تؤهله للمنافسة بالسوق العالمى

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة ملف صناعة وتصدير الدواء المصري، بحضور وزيرى الصحة والصناعة وقطاع الأعمال العام.

 

ولاية فلوريدا الأمريكية تغلق مطاراتها الدولية تحسبا لإعصار دوريان

أغلقت السلطات الأمريكية مطارات ولاية (فلوريدا) الدولية؛ تحسبا لوصول إعصار دوريان مساء اليوم الثلاثاء.

 

سفير مصر بباريس: معرض توت عنخ أمون يسجل رقما قياسيا باستقباله 1.3 مليون زائر

كشف سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم بمنظمة اليونسكو السفير إيهاب بدوى أن معرض توت عنخ أمون المقام حاليا بالعاصمة الفرنسية، والذى يعد الحدث الأبرز خلال العام الثقافى المصرى الفرنسى فى 2019، حطم للمرة الثانية الأرقام القياسية فى تاريخ تنظيم كافة التظاهرات الثقافية بفرنسا

 

100 مليون صحة تكشف آليات التخلص من الرغبة الملحة فى التدخين

كشفت مبادرة 100 مليون صحة  عن آليات التخلص الآمن من الرغبة الملحة فى التدخين خاصة الأشخاص الذين لديهم رغبة فى الاقلاع عن التدخين .

 

تعرف على اختصاصات الهيئة القومية لسلامة الغذاء.. التفتيش والرقابة أبرزها

يقضى القانون رقم 1 لسنة 2017 بإصدار قانون الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بإنشاء هيئة خدمية تُسمى "الهيئة القومية لسلامة الغذاء"، تهدف إلى تحقيق متطلبات سلامة الغذاء بما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة الإنسان.

 

5 إجراءات للحصول على بطاقة إثبات الإعاقة.. تعرف عليها

تضمنت المادة (11) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 10 لسنة 2018 بشأن حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، الاشتراطات المنصوص عليها من أجل الحصول على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة 

قيادى سلفى يفضح انتهازية النور: استغلوا الأقباط لوضعهم بالقوائم الانتخابية

كشف محمود عباس، القيادى السلفى، أسباب مغادرة الأقباط لحزب النور، بعد أن استغلهم الحزب فى الانتخابات البرلمانية الماضية ووضعهم على قائمته الانتخابية.

 

جهاز تنظيم الاتصالات ينشر خريطة تفاعلية لقياس جودة شبكة المحمول بكل منطقة

يشتكى بعض مستخدمى شبكات المحمول من جودة الخدمة ببعض المناطق، فى المقابل تعلن شركات المحمول باستمرار عن ضخها استثمارات ضخمة لرفع كفاءة شبكاتها، وحسم جهاز تنظيم الاتصالات هذا الجدل بتعاقده مع شركة عالمية لقياس جودة الخدمة، والتى أصدرت أول تقرير عن مراقبة جودة خدمات الاتصالات فى مصر.

 

فايلر يبدأ حفظ أسماء لاعبى الأهلى بمساعدة الأرقام

يبدأ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى فى حفظ أسماء اللاعبين بمساعدة أرقامهم، بعد تسلمه تقريرا كاملا عن جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الحمراء فى الموسم المقبل.

 

الأهلى يقرر ترحيل ثنائى تنس الطاولة من المغرب لسوء السلوك

قرر محمود الخطيب رئيس النادى ترحيل كل من خالد عصر وعمر بدير لاعبا فريق تنس الطاولة المتواجد حاليًا فى المغرب للمشاركة فى البطولة العربية إلى القاهرة وإيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق، نظرًا لإساءة كلاهما للآخر أثناء مشادة كلامية بينهما فى فندق الإقامة فى مشهد لا يتفق مع قيم ومبادئ الأهلى.

 

خطة السيسى لاستعادة بحيرات مصر من التلوث والإهمال.. الرئيس يكلف الحكومة والمحافظين بمحاربة الفوضى وإزالة التعديات.. تطهير البواغيز والكراكات الجديدة أهم المشروعات.. وصيادون يطالبون بالتوسع فى التصنيع السمكى

أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسى، تكليفاته وتوجيهاته للحكومة والمحافظين، بتطوير وتطهير البحيرات فى مصر، بعد أن عانت سنوات من الإهمال والتلوث والتعديات، وأكد الرئيس أنه سيعيد البحيرات إلى الوضع الذى كانت عليه قبل 200 عام، مشيرا إلى أن الأراضى المستولى عليها لن يتم تقنينها قبل أن يدرس ملفاتها شخصيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة