محافظ بنى سويف: تحصيل 30 مليون جنيه من أصحاب طلبات تقنين أراضى الدولة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 04:23 م
محافظ بنى سويف: تحصيل 30 مليون جنيه من أصحاب طلبات تقنين أراضى الدولة المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، عن تحصيل لجنة تقنين أراضى الدولة بديوان عام المحافظة، 30 مليون جنيها من أصحاب طلبات تقنين الأراضى "المبانى والزراعات" حتى الآن.

وأوضح عبدالجابر لـ "اليوم السابع" أن اللجنة وافقت على 453 طلب تقنين، وتحرير 91 عقد ابتدائى عبارة عن "82 عقد لأراضى مبانى على مساحة 12 ألف و125 متراً، و9 عقود زراعة على مساحة 36 ألف و687 فدان"، وجارى عمل المعاينات بجميع المراكز الإدارية السبع، بشكل منتظم وحسب برنامج محدد.
وتابع محافظ بنى سويف: فحصت لجنة تقنين الأراضى 7 آلاف و 116 طلبات تقنين تشمل "5689 طلب مبانى، و1427 طلب زراعة"، علاوة على  معاينة 3111 طلب بواقع "2132 طلب مبانى و979 زراعة"، وجارى البت فيها تباعا بعد استيفاء الشروط والإجراءات اللازمة.

واكد محافظ بنى سويف على أن ملف تقنين أراضى الدولة من الملفات التى توليها المحافظة اهتماما كبيراً، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية التى تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضى الدولة واسترداد حق الشعب فيها، مشيرا إلى متابعته بشكل يومى لنتائج أعمال لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت، حيث تسير منظومة العمل فى هذه المراحل بشكل متوازٍ فى كل الطلبات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة