محافظ أسيوط يفاجئ عددًا من المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسى الجديد

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 04:09 م
محافظ أسيوط يفاجئ عددًا من المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسى الجديد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، فى جولة مفاجئة عددًا من المدارس للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها لاستقبال العام الدراسى الجديد.

 

وتفقد محافظ أسيوط المدرستين الإعدادية والابتدائية بمجمع مدارس المعلمين الجديدة بحى غرب مدينة أسيوط لمتابعة أعمال الصيانة الدورية الجارية والتأكيد على الانتهاء منها فى أوقاتها المحددة والاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها لانطلاق العملية التعليمية بها.

 

وأكد نور الدين، على دور مديرى المدارس فى الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وإزالة الملصقات والتشوهات على أسوارها ودهانها وتقليم الأشجار وصيانة الفصول وسلامة وكفاءة الإنارة والتأكد من إحكام غلق أى فتحات للكهرباء وعدم تدلى أى أسلاك أو كابلات منها وسلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه وكذلك تطهير خزانات المياه أعلى المدارس حرصاً على صحة وسلامة التلاميذ والمدرسين.

 

وأشار المحافظ إلى أنه سيقوم بعمل جولات بمختلف مدارس المحافظة خلال الفترة القادمة للاطمئنان والتأكد من استعدادها لاستقبال العام الدراسى الجديد لتوفير الجو الملائم لإتمام العملية التعليمية بنجاح والنهوض بمنظومة التعليم بالمحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة