كيف يستعد الزمالك لـ بيراميدز فى نهائى كأس مصر.. الحصول على موافقة المنتخب الأولمبى بمشاركة إمام عاشور ومصطفى محمد مع الفريق.. السماح لـ ساسي والنقاز بخوض اللقاء.. وميتشو يضع برنامجًا خاصًا لعلاج إهدار الفرص

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 08:20 م
كيف يستعد الزمالك لـ بيراميدز فى نهائى كأس مصر.. الحصول على موافقة المنتخب الأولمبى بمشاركة إمام عاشور ومصطفى محمد مع الفريق.. السماح لـ ساسي والنقاز بخوض اللقاء.. وميتشو يضع برنامجًا خاصًا لعلاج إهدار الفرص الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق نادى الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد ميتشو إلى الحفاظ على لقب كأس مصر فى المواجهة التى ستجمعه بنظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل فى نهائى كأس مصر لموسم 2018 / 2019.

ويرصد "اليوم السابع" كيفية استعداد الفريق الأبيض لخوض لقاء النهائى فى التقرير التالى:

مذاكرة بيراميدز بالفيديو

يعقد الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك جلسات مع اللاعبين لدراسة نقاط القوة والضعف لدى فريق بيراميدز بالفيديو من أجل الوقوف على الخطة النهائية التى سيخوض بها الأبيض اللقاء للوصول على هدف المحافظة على اللقب.

الحصول على موافقة الأولمبى بمشاركة عاشور ومصطفى

كما حصل نادى الزمالك على موافقة الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، على السماح للثنائى مصطفى محمد وإمام عاشور، بالمشاركة مع فريق الزمالك فى نهائى كأس مصر، أمام بيراميدز يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر.

ومن المقرر أن يشارك ثنائى الزمالك مع الفريق الأبيض فى نهائى الكأس، ثم ينضمان لصفوف المنتخب الأويمبى للمشاركة فى المباراة الودية الثانية.

ومن المنتظر أن يناقش الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى مع مسئولي الزمالك، مدى حاجة الفريق لجهود الثنائى محمد صبحى ومحمد عبد السلام، لتحديد موقفهما خلال الساعات المقبلة.

الاتحاد التونسى يوافق على مشاركة "ساسى والنقاز" 

كما وافق الاتحاد التونسى لكرة القدم باستمرار الثنائى حمدى النقاز وفرجانى ساسى مع الفريق الأبيض لخوض مباراة نهائى الكأس أمام بيراميدز المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري.

وتابع المصدر ذاته حدوث اتصالات من جانب مسئولي النادي الأبيض مع مسئولي الاتحاد التونسي للمطالبة باستمرار اللاعبين وعدم الانضمام لمعسكر نسور قرطاج.

 

ميتشو يضع برنامجا خاصا لعلاج إهدار الفرص

بينما وضع الصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفنى للزمالك، برنامجًا خاصًا للاعبى الخط الأمامى لعلاج أزمة إهدار الفرص التى شهدتها الفترة الأخيرة خاصة فى ظل حاجة الأبيض للتسجيل من أنصاف الفرص فى المباريات الحاسمة مثل لقاء الاتحاد الماضى الذى أهدر لاعبى الفرى خلاله أكثر من فرصة محققة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة