خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 لاعبين ينتظرون العودة من جديد.. هيما والحاوى يحلمان بالتألق من مصر المقاصة.. إسلام محارب وباسم على يتمنيان الظهور الجيد بالجونة.. بهاء مجدى وعماد فتحى مع المصرى.. وأحمد مدبولى يسعى للمشاركة مع الإسماعيلى

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 07:00 ص
7 لاعبين ينتظرون العودة من جديد.. هيما والحاوى يحلمان بالتألق من مصر المقاصة.. إسلام محارب وباسم على يتمنيان الظهور الجيد بالجونة.. بهاء مجدى وعماد فتحى مع المصرى.. وأحمد مدبولى يسعى للمشاركة مع الإسماعيلى أحمد مدبولى وبهاء مجدى ومحمد إبراهيم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغنت إدارة ناديى الأهلى والزمالك عن عدد كبير من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الناديين فى الموسم الماضى ، ويتمنى هؤلاء اللاعبين الظهور الجيد مع الأندية الجديدة الذين تعاقدوا معها على أمل العودة للأضواء من جديد والعودة مرة أخرى لأنديتهم .

ودائما ما يحلم النجوم بالتألق مع أندية الأقاليم بعد رحيلهم عن التوتر الجماهيرى والعصبى والمطالبة بالبطولات مع أهل القمة، وهذا ما حدث مع العديد من النجوم كان اخرهم احمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى الذى تعاقد معه الأخير قادما من مصر المقاصة بعدما احتل صدارة هدافى الدورى ثم عاد للفريق الفيومى من جديد بعدما فشل فى إثبات جدارته مع النادى الأهلى ليتألق من جديد مع المقاصة ويعود من جديد للأهلى.

محمد إبراهيم

انتقل محمد إبراهيم قائد الزمالك إلى مصر المقاصة مقابل 5 مليون جنيه ، بعد وصول العلاقة بينه وبين الجماهير ومجلس الإدارة البيضاء إلى طريق مسدود بعدما قدم موسما سيئا مع الزمالك فى الموسم الماضى .

ويحاول محمد إبراهيم العودة لمستواه العالى مع مصر المقاصة بعدما اعتمد عليه الجهاز الفنى للفريق الفيومى فى صناعة اللعب وبناء الهجمات على أمل العودة لسابق عهده عندما كان أحد أفضل اللاعبين بالدورى .

أيمن حفنى

اكثر اللاعبين الذين تضرروا من دكة البدلاء بعدما كان حبيسا لدكة البدلاء خلال الموسمين الماضيين وفشل فى المشاركة بشكل أساسى إلا فى عدد قليل جدا من المباريات التى شارك فيها مع الزمالك .

وقد طلب أيمن حفنى من مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور السماح له بالرحيل والإكتفاء بالفترة التى قضاها داخل جدران النادى الأبيض للمشاركة بشكل فعال خاصة بعدما تعاقد مسئولو الأبيض مع العديد من اللاعبين فى نفس مركزه وهو ما صعب من مشاركته مع الفريق .

  ويحاول أيمن حفنى الظهور مع المقاصة بشكل جيد للعودة لمستواه خاصة وأن الفريق الفيومى كان البداية الأولى للاعب والذى شهد تألقه والانتقال بعدها للزمالك .

 

إسلام محارب

يتمنى إسلام محارب الظهور مع الجونة فى الموسم المقبل بشكل جديد ، بعدما فشل فى المشاركة مع الأهلى فى الموسم المنقضى وخرج من الحسابات تماما ، وهو ما جعله يوافق على الرحيل للفريق الساحلى على أمل المشاركة.

ورغم النجاحات العديدة التى حققها إسلام محارب سواء مع سموحه أو مع الأهلى إلا أن ذلك لم يشفع له لدى إدارة النادى الأحمر التى رحبت برحيله خاصة وأن الفريق تعاقد مع اكثر من لاعب فى نفس مركزه وبات مشاركته مع الفريق أمر صعب المنال .

باسم على

رحل باسم على من الأهلى للجونة على أمل المشاركة بشكل أساسى مع الفريق الساحلى بعدما خرج من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الاحمر منذ قدومه من المقاولون العرب ، بالإضافة لدخوله فى نوبة من الإصابات الكثيرة التى عطلته كثيرا .

ويأمل باسم على فى المشاركة بشكل أساسى مع الجونة للعودة للتألق من جديد واللعب مع المنتخب الوطنى خاصة وأنه شارك من قبل مع الفراعنة عندما كان الأمريكى بوب برادلى مديرا فنيا للمنتخب .

بهاء مجدى

ظهير أيسر الزمالك السابق والمنتقل حديثا للمصرى البورسعيدى ، فشل فى إثبات جدارته مع القلعة البيضاء بعد تألق عبد الله جمعة فى نفس مركزه بشكل ملحوظ وهو ما جعل السويسرى جروس يعتمد على جمعة طوال الموسم مما أدى لهبوط مستوى بهاء مجدى.

ومع تعاقد الزمالك فى بداية الموسم مع محمد عبد الشافى العائد من رحلة احتراف بالسعودية أيقن بهاء مجدى أن أصبح غير مرغوب فيه بالزمالك مما دفعه للانتقال للمصرى البورسعيدى .

عماد فتحى

مدافع وسط الزمالك السابق ، انتقل للمصرى ، بناء على رغبة من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البورسعيدى الذى يؤمن بإمكانيات اللاعب منذ أن كان مديرا فنيا لمصر المقاصة ، ثم تعاقد معه عندما تولى تدريب الزمالك ، وخرج اللاعب فى الموسم الماضى إعارة لإنبى قبل أن يحط الرحال داخل المصرى فى صفقة انتقال بيع نهائى .

أحمد مدبولى

انتقل أحمد مدبولى لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الإسماعيلى فى صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش للفريق الأبيض.

ويعد مدبولى من أكثر اللاعبين الذين ظلموا مع جروس المدير الفنى السابق للزمالك الذى رفض الإعتماد على اللاعب فى أى مباراة وهو ما دفع مدبولى للمشاركة بشكل أساسى مع فرق الشباب حتى لا يفقد حساسية المباريات .

ويامل أحمد مدبولى إلى العودة لمستواه الطبيعى مع الإسماعيلى خاصة وأن الكرة التى يقدمها تتناسب مع الدراويش بشكل كبير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة