12 كلية تمريض تشارك بمهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض بجامعة المنصورة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 05:25 م
12 كلية تمريض تشارك بمهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض بجامعة المنصورة 12 كلية تمريض تشارك بمهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض بجامعة المنصورة
الدقهلية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت فعاليات مهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض جامعة المنصورة اليوم بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بالجامعة بطابور عرض الكليات المشاركة بالمهرجان والبالغ عددها 12 كلية بمختلف الجامعات المصرية، الذى يقام تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة .

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض جامعة المنصورة والدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئة الإدارية والطلاب بالكلية بالإضافة إلى الوفود المشاركة فى المهرجان من كليات التمريض بجامعات طنطا وبنها وكفر الشيخ وقناة السويس والأزهر والفيوم وسوهاج وأسيوط.

وبدأ الافتتاح بالسلام الجمهورى تلاه طابور عرض من الوفود المشاركة ثم فقرة التنورة ثم الألعاب النارية ثم القرآن الكريم والكلمات الافتتاحية.

وأعرب الدكتور محمد عطية البيومى عن سعادته بحضور حفل احتفال المهرجان مشيرا إلى أن مشاركة كليات التمريض بالجامعات الأخرى فيه يعكس تميز علاقة كلية التمريض جامعة المنصورة بباقى كليات التمريض وتعاونهم معا من أجل تطوير العملية التعليمية والبحث العلمى فى مجال التمريض.

وأضاف أن كلية التمريض من أهم الكليات المضيئة فى جامعة المنصورة نظرا للجهد المميز الذى قام به كافة المنتمين إليها على مدار 25 عاما لتطوير العملية التعليمية وتوظيف البحث العلمى لحل مشكلات المجتمع.

وأثنت الدكتورة أمينة النمر على مشاركة عدد من كليات التمريض بالجامعات المصرية فى هذا المهرجان وأشادت بدعم الجامعة للكلية حتى أصبحت كلية معتمدة من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.

وأضافت أن الكلية حريصة على مواكبة التطور السريع فى مجال التمريض من خلال التحول الرقمى وتطوير المناهج وطرق التقويم.

ونوهت إلى أن هذا المهرجان يتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الطلابية سيتم استعراض خلالها ما تم إنجازه بالكلية خلال الـ 25 عاما الماضية مع عرض خطط التطوير المستقبلية .

 

IMG-20190903-WA0013
 
IMG-20190903-WA0014
 
IMG-20190903-WA0015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة