خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الغرف التجارية: نسعى لنفاذ الأسمدة والأثاث والحاصلات لسوق نيبال

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 03:38 م
الغرف التجارية: نسعى لنفاذ الأسمدة والأثاث والحاصلات لسوق نيبال منتدى الأعمال المصري النيبالى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية إن الاتحاد يسعى إلى زيادة امكانية نفاذ صادرات مصرية جديدة إلى السوق النيبالي  كالأسمدة ومنتجات الأثاث والحاصلات الزراعية، فضلا عن تصدير المنتجات النسيجية وذلك بعد تراجعها في السنوات الأخيرة .
 
وأضاف خلال منتدى الأعمال المصري النيبالى، أنه لزيادة التعاون التجاري بين البلدين أنه سيتم الوقوف على قائمة المعارض الدولية الكبرى المقامة في نيبال لتعميمها على الشركات المختصة وحثها على المشاركة في هذه المعارض للترويج للمنتجات المصرية في السوق النيبالي.
 
 
42fed7e4-c275-4e53-9cf5-f301c674f2d4
 
 
ولفت إلى أن اتحاد الغرف بالتعاون مع نظيره النيبالي سيبحث إمكانية ترتيب زيارة لوفد من الشركات المصرية المصدرة للمنتجات الغذائية والمنسوجات والأثاث والأسمدة لزيارة نيبال وعقد لقاءات ثنائية مع الشركات النيبالية المناظرة لها وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين في 1993.
 
 
 
 
a54c4fc1-6066-4c18-b05c-d2da5c9d245e
 
 
وأضاف: نسعى إلى تفعيل التعاون الاقتصادي والفني المبروم بين البلدين عام 2007 ووضع خطة عمل مشتركة للتعاون بين البلدين في المجال التجاري والاستثماري وفقا لأولويات واحتياجات الطرفين. 
 
ومن جانبه قال رئيس غرفة التجارة والصناعة المصرية -النيبالية أكيل كومار إن حجم العلاقات التجارية بين البلدين لا يرقى إلى مستوى العلاقات بين الشعبين مشيرا إلى إمكانية التعاون التجاري في مجال الصناعات اليدوية والصناعات الغذائية خاصة في منتجات الشاي والقهوة التى تتميز بها بلده فضلا عن إمكانية التعاون في الصناعات الطبية.
 
 
1fefa9b5-ae54-46ae-b314-a2aeb587777f

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة