مباشر قطر: سياسات تميم الخاطئة تتسبب في خسائر كبيرة بالبورصة القطرية

الأحد، 29 سبتمبر 2019 04:00 ص
مباشر قطر: سياسات تميم الخاطئة تتسبب في خسائر كبيرة بالبورصة القطرية تميم بن حمد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الاقتصاد القطري يدفع النصيب الأكبر من ضريبة السياسات الخاطئة ، التي ينتهجها النظام القطري بقيادة تميم بن حمد ، حيث أدت سياسات النظام الداعم للإرهاب إلى مقاطعة عدد من الدول العربية للدوحة ، الأمر الذي ترتب عليه مجموعة من الإجراءات أفقدت الاقتصاد القطري مجموعة واسعة من الامتيازات .

موقع مباشر قطر ، كشف فى تقرير له أنه فى ضوء هذه السياسات ، التي يتبناها النظام القطري ، تتواصل الخسائر الاقتصادية ؛ لتظل البورصة القطرية واحدة من أبرز المؤشرات التي تعكس فشل سياسات تميم بن حمد وتخبطها ، حتى أصبح اللون الأحمر الذي يسيطر على مؤشرات الأداء في البورصة هو السمة الغالبة دائما .

واستمرارا لهذه الخسائر، تراجعت بورصة قطر في ختام تداولات الخميس ، وسط انخفاض لـ4 قطاعات ، أبرزها البنوك والخدمات المالية ، حيث تراجع المؤشر العام بنسبة 0.20 في المائة ؛ لتوجه هذه المؤشرات رسالة إنذار إلى نظام تميم بن حمد ، وتدعوه إلى التراجع عن سياساته والاعتراف بأخطائه .

وأوضح الموقع أن تميم بن حمد،ومع مواصلة المكابرة وعدم اعترافه بالأخطاء التي ارتكبها على مدار السنوات الماضية ، يدفع الاقتصاد القطري نحو المزيد من الخسائر، دون أن تظهر أي ملامح لعودة الاستقرار المالي ، ما لم يتراجع تميم عن سياساته .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة