أكرم القصاص - علا الشافعي

قومى الإسماعيليه يبدأ اليوم حملات طرق الأبواب بقرى المحافظة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 02:44 م
قومى الإسماعيليه يبدأ اليوم حملات طرق الأبواب بقرى المحافظة جانب من حملة طرق الأبواب بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اليوم الأحد فعاليات حملة طرق الأبواب بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة ماجدة النويشى مقرره فرع المجلس القومى للمرأة، والتى يطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية برئاسة الدكتورة مايا مرسى ، وتحمل شعار " بلدى أمانه" وتستمرعلى مدارثلاثة أيام.

وقالت ماجدة النويشى، مقررالمجلس القومى للمرأة بالإسماعيلية، أن الحملة تهدف إلى توعية السيدات بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك قطاع الجمعيات الأهلية، لبناء وطن مستقر مزدهر، وفى نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة.

وأشارت النويشى ، فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن حملات طرق الأبواب ستنفذ بمركز ومدينه أبوصوير والقصاصين وفايد بقرية أبو سلطان بمشاركه عضوات المجلس القومى للمرأة بمحافظه الإسماعيليه، وسيتم الإستعانه فى ذلك بالرائدات الريفيات والواعظات والراهبات وأعضاء الفروع بالمحافظة.

وأضافت النويشى، أن الهدف من حملة التوعيه هو التعريف بحقيقة ما يحدث على ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دورسيدات مصرفى حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه وإستقراره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة