قصة مسن تجرد من أبسط مشاعر الإنسانية وهتك عرض طفل بحلوان والنيابة تقرر حبسه

الأحد، 29 سبتمبر 2019 09:25 م
قصة مسن تجرد من أبسط مشاعر الإنسانية وهتك عرض طفل بحلوان والنيابة تقرر حبسه حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد مسن من أبسط مشاعر الإنسانية، مقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة قسم حلوان، عندما استدرج طفل لم يتخطى العشر سنوات من عمره، إلى منزله واحتجزه لمدة 3 أيام وقام بهتك عرضه دون شفقة أو رحمه مستلسلما لانحرافته الجنسية.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من "شريف . ر"، عامل، يفيد بتعرض نجله للإحتجاز لمدة 3 أيام وهتك عرضه على يد جارهم المسن "حسين . م" 51 سنة، وعلى الفور أجرى رجال المباحث تحرياتهم بشأن البلاغ وتبين صحته، وتمكنوا من ضبط المتهم، وعرضه على النيابة التى باشرت التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطفل المجنى عليه، كعادته كان يلعب مع زملائه فى المنطقة محل سكنهم، ولاحظه المتهم وبدأ فى وضع مخططه الشيطانى لإرضاء إنحرفاته الجنسية، وتوجه نحوه واقنعه بالذهاب معه بالقرب من منزله لشراء حلوى له، واستدرجه إلى منزله، وبدء يلامس مناطق حساسة بجسده، استشعر الطفل بحالة من القلق نتيجة أفعاله وطلب الرحيل وتوجه لباب شقة المتهم للخروج والعودة إلى أدراجه ولكن منعه المتهم واحتجزه وهتك عرضه.

وأشارت التحقيقات إلى أن أهالى المجنى من خلال البحث وسؤال الأهالى بعد غياب ابنهم المجنى عليه عن المنزل لمدة 3 أيام تمكنوا من ايجاده، وتبين أن المتهم فر هاربًا خوفًا من ضبطه، وبتكثيف التحريات وجهود المباحث تمكنوا من ضبط المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة