ضبط المتهم بسرقة كروت أصحاب المعاشات أمام ماكينات الصرف الآلى بطنطا

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:12 م
ضبط المتهم بسرقة كروت أصحاب المعاشات أمام ماكينات الصرف الآلى بطنطا مسن يصرف معاش - ارشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، بإشرف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، من ضبط عاطل بعد قيامه بارتكاب عدد من وقائع سرقات كروت الفيزا من أصحاب المعاشات أثناء وقوفهم أمام ماكينات الصرف الآلى والاستيلاء على مابها من مبالغ مالية.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بتحرير عدد من المواطنين بلاغات بتعرضهم لوقائع نصب من أحد الأشخاص حيث يقوم باستبدالها باخرى تالفه ويستولى على كروت الفيزا الخاصة بهم ويختفى بعد ذلك.

ووجه مدير امن الغربية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض تلك الوقائع، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، ضم العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والمقدم احمد الهرميل مفتش المنطقة المركزية بطنطا، وضباط مباحث قسم اول طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث القسم.

وتوصلت جهود البحث إلى إن وراء ارتكاب تلك الوقائع شخص يدعى"ا.ع" مقيم بمحافظة البحيرة، وبتقنيين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته عدد من كروت الفيزا مخصصة لصرف المعاشات.

واعترف المتهم بارتكابه للوقائع حيث يقوم باستبدال البطاقات الخاصة بالمواطنين باخرى تالفة ويستولى على مابها من مبالغ مالية، تحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة