أكرم القصاص - علا الشافعي

سقطة جديدة لـ راموس فى ديربى مدريد.. قائد الريال يواجه خطر الإيقاف 8 مباريات بعد إهانة الحكم المساعد.. سيميونى يتعجب لعدم طرده.. الملكى يحافظ على سلسلة اللاهزيمة خارج "البرنابيو".. وزيدان: كنا نستحق الفوز

الأحد، 29 سبتمبر 2019 01:36 م
سقطة جديدة لـ راموس فى ديربى مدريد.. قائد الريال يواجه خطر الإيقاف 8 مباريات بعد إهانة الحكم المساعد.. سيميونى يتعجب لعدم طرده.. الملكى يحافظ على سلسلة اللاهزيمة خارج "البرنابيو".. وزيدان: كنا نستحق الفوز ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خطر الإيقاف بعدما ارتكب سلوكاً غير رياضى خلال مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد التى أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

سقطة أخلاقية جديدة لـ راموس فى ديربى مدريد

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيرجيو راموس وجه إهانة قوية لأحد الحكام المساعدين فى مباراة الديربى قائلاً، "يا ابن العاهرة"، وهى الكلمات التى استمع إليها دييجو سيميوني المدير الفني لنادى أتلتيكو مدريد والذى أبلغ بدوره حكم الساحة.

وتحدثت الصحيفة أن عدم إشهار حكم الساحة جونزالو البطاقة الحمراء فى وجه قائد ريال مدريد أثار غضب دييجو سيميونى المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد للغاية، والذى توجه إلى جونزالو فى النفق المؤدى إلى غرف الملابس عقب نهاية الشوط الأول وتحدث معه بحدة عن تلك الواقعة متسائلًا عن أسباب عدم طرد اللاعب.

وطالب دييجو سيميونى بمعاقبة قائد الريال على غرار ما حدث مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الموسم الماضى، عندما ارتكب نفس الواقعة فى لقاء برشلونة ليحصل على البطاقة الحمراء، ويتم إيقافه من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم لمدة 8 مباريات.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

فى ذات الصدد، نجح ريال مدريد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو وإشبيلية بنتيجة 3 – 1، و1 – 0 على الترتيب، بينما تعادل مع فياريال بنتيجة 1 – 1 وأتلتيكو مدريد بدون أهداف خارج ملعبه فى "الليجا".

كما تمكن ريال مدريد من الحفاظ على سجله نظافة شباكه فى 3 مباريات متتالية فى "الليجا" لأول مرة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

زيدان يشيد بأداء نجوم الريال ضد اتلتيكو مدريد

من جهته أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى كان يستحق الخروج بأكثر من نقطة فى مباراة اتلتيكو مدريد، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "لعبنا مباراة جيدة للغاية، من المهم جداً الحفاظ على شباكنا نظيفة فى ثلاث مباريات متتالية".

وأضاف زيزو، "كمنا نستحق الخروج من المباراة بأكثر من نقطة، أهنئ اللاعبين على الأداء المميز الذى ظهروا عليه فى المباراة، خاصة على الصعيد الدفاعى، افتقرنا لشىء ما هجومياً، لكننا نعمل على حل ذلك، عندما تكون النتيجة 0-0 يمكنك دائماً المخاطرة أكثر، لكننا نعمل على هذا الجانب وسنقوم به بكل تأكيد، واجهنا منافساً حاول التصدى لجميع هجماتنا، وكان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

زيدان
زيدان

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 15 فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد بملعب "نيوفو جوسي" الاحد القادم ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة