أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال حفل الطلاب الجدد: تجنبوا الشائعات المغرضة الهدامة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 05:38 م
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال حفل الطلاب الجدد: تجنبوا الشائعات المغرضة الهدامة حفل استقبال الطلاب الجدد
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية العلوم بجامعة كفر الشيخ، حفل استقبال الطلاب الجدد للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدى محفوظ، عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والدكتور محمد عاطف نوير، نقيب العلميين بوسط الدلتا، وأعضاء هيئة المكتب وعدد كبير من طلاب الكلية الجدد والقدامى، وفى نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين بتوزيع الميداليات التذكارية وشهادات التقدير.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة فى كلمته خلال الحفل، أن الوطن يشهد انطلاقة غير مسبوقة على المستويات كافة داعيا الطلاب تجنب الشائعات المغرضة والهدامة، ويكونوا خير ممثلين للجامعة من خلال تحصيل للعلوم المختلفة وتفوقهم الدراسى وضرورة مشاركته فى إنجاح العملية التعليمية  من خلال التوازن بين الحقوق والواجبات والمشاركة فى الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وقال الدكتور عبدالرازق دسوقى، إن الجامعة احتلت مكانة متميزة بين الجامعات المصرية بما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية قوية ومنظومة تعليمية متميزة.

وأشار دسوقى إلى أن الجامعة فخر لكل طالب بما تمتلكه من إمكانيات تعليمية وأعضاء هيئة التدريس على أعلى مستوى من الكفاءة، مؤكدا حرص الجامعة على تخريج طالب علوم غير تقليدى يساهم فى المنظومة البحثية بشكل إيجابى وله دور أساسى فى خدمة المجتمع واستخدام التقنيات الحديثة لتعظيم الاستفادة الكاملة فى المجالات كافة.

وأكد الدكتور نوير نقيب العلمين، على دور جامعة كفر الشيخ الريادى، لما تقدمه من انجازات لمحافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة