دراسة: مياه الشرب بدأت بالنفاذ فى أستراليا بسبب التغير المناخى

الأحد، 29 سبتمبر 2019 07:39 ص
دراسة: مياه الشرب بدأت بالنفاذ فى أستراليا بسبب التغير المناخى جفاف

أ ش أ

حذرت دراسة بيئية حديثة أجريت في جامعة (كنبرا) في أستراليا من اقتراب أكثر من عشر مدن وبلدات في شرق أستراليا من "يوم الصفر"، وهو اليوم الذي لا تبقى فيه مياه للشرب


وتضررت أستراليا - بشدة - من موجة غير مسبوقة من الجفاف ونقص المياه نتيجة لاستمرار التغير المناخي العالمي،. وتعاني بعض المدن المتضررة من شح المياه، وتقول السلطات إن أمام مدن أخرى بضعة أشهر قبل أن تنفد منها مياه الشرب، ما ينذر بانهيار عالمنا بسبب الدمار البيئي.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة