أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قرارات مجلس جامعة الفيوم بجلسته رقم 164

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:12 م
تعرف على قرارات مجلس جامعة الفيوم بجلسته رقم 164 اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عقد مجلس جامعة الفيوم جلستة رقم 164 برئاسة الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة وبعضوية اللواء عصام سعد محافظ الفيوم والدكتور سعد نصار والدكتور عبد الحميد عبد التواب وبحضور أعضاء المجلس من النواب والعمداء .

وتضمنت الجلسة التصديق على العديد من القرارات المهمة منها الموافقة على منح درجات البكالوريوس فى العلوم على اللائحة الجديدة دور سبتمبر 2019 وكذلك الموافقة على منح درجة البكالوريوس بكلية الخدمة الإجتماعية بنظام التعليم المفتوح لطلاب جامعتى بنى سويف والمنيا دور يوليو 2019،  كما تمت الموافقة على منح درجة الليسانس فى الترجمة بنظام التعليم المفتوح بكلية الآداب دور مايو 2019 على إن تتم مراجعتها من الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب .

كما أنه تم خلال الجلسة النظر فى توصية مجلس شؤون التعليم والطلاب بالموافقة على الاستعانة بالإداريين من داخل الجامعة من حملة الدكتوراه فى الخدمة الإجتماعية للإشراف على التدريب الميدانى ويعمم على باقى الكليات ذات الصلة.

كما وافق المجلس على قبول تبرع الأمير مصطفى حسن للمستشفى المتبرع بها بجهاز أشعة بمبلغ 518802 جنيها ً.

وتم قبول التبرع المقدم من الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء وهو عبارة عن الحاسب الفائق وسوبر كمبيوتر ماركة IBM طراز blue لصالح شعبة هندسة الحاسبات بقسم الهندسة الكهربية بالكلية.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة