تعرف على حظوظ ميسي وألبا من مباراة برشلونة والإنتر بدورى الأبطال

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:47 م
تعرف على حظوظ ميسي وألبا من مباراة برشلونة والإنتر بدورى الأبطال ميسي وألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حظوظ ليونيل ميسي وجوردى ألبا، ثنائى فريق برشلونة، من اللحاق بمباراة إنتر ميلان المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وتعرض ميسي لإصابة جديدة فى مباراة فياريال بالجولة السادسة من الليجا، علماً بأن الإصابة كانت مختلفة تماماً عن الإصابة التى ابتعد بسببها عن الملاعب لمدة 5 أسابيع فى بداية الموسم، وتم تحديد مدة غياب ميسي عن الملاعب بعد الإصابة الجديدة لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي قد يدخل قائمة برشلونة لمباراة إنتر ميلان فى دورى الأبطال  حال مشاركته فى تدريبات البلوجرانا غداً، الاثنين.

والأمر نفسه ينطبق على جوردي ألبا الذى عانى من إصابة فى مباراة بوروسيا دورتموند بالعضلة ذات الرأسين الفخذية، ورغم أن برشلونة لم يكشف عن مدة غيابه، إلا أن التقارير تؤكد أنه سيعود خلال 15 إلى 20 يوماً، ولحين انطلاق مباراة الإنتر سيكون قد قضى 15 يوماً بعيداً عن الملاعب.

وشددت الصحيفة على أن مشاركة ميسي وألبا مع برشلونة ضد إنتر ميلان متوقفة على مشاركتهما فى تدريبات الغد، أى قبل يومين من اللقاء، ومن المستبعد مشاركتها بشكل أساسى، حيث سيتم الدفع بهما فى الشوط الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة