خالد صلاح

محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون

الأحد، 29 سبتمبر 2019 05:09 م
محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة بسيون والمركز التكنولوجى للوقوف على معدلات تنفيذ الأعمال والتأكيد على الإنتهاء منها فى المواعيد المحددة، حيث تفقد مقر المركز التكنولوجى بالمبنى.

وأكد على الإنتهاء من جميع الأعمال به خلال أسبوع مع تجهيز المقر وتشغيل الأجهزة وذلك لسرعة تقديم الخدمات المميكنة للمواطنين مما يمثل خطوة مهمة فى طريق التحول الرقمى والقضاء على التعاملات الورقية ، من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، كما تفقد مقر خدمة المواطنين وقاعة الإجتماعات والمكاتب الإدارية بالمبنى.

وخلال التفقد أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة بسيون بعمل دراسة عن إستكمال رصف شارع 23 يوليو بطول 1600م وذلك لما حققه الجزء الأول من رصف الشارع بطول 2.4كم أريحية للمواطنين وساهم فى تنظيم السيولة المرورية بالمدينة.

كما ألتقى المحافظ بالمواطنين خارج المجلس حيث أستمع إلى متطلباتهم موضحاً أن ملف تقنين التعديات على أملاك الدولة يأتى فى صالح المواطنين وخاصة بعد تقديم كافة التسهيلات فى السداد وكذا إعتماد أسعار تنافسية تحقق التوازن بين صالح المواطن وحق الدولة فى إسترداد أراضيها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة