صور.. استمرار أعمال تركيب 433 كاميرا بشوارع الغردقة

السبت، 28 سبتمبر 2019 04:14 م
صور.. استمرار أعمال تركيب 433 كاميرا بشوارع الغردقة أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر محافظة البحر الأحمر، في استمرار أعمال تركيب 433 من كاميرات المراقبة بشوارع مدينة الغردقة، لرصد المخالفات بالشوارع. 

وقالت محافظة البحر الأحمر، في بيان لها اليوم، أن اعمال مشروع تركيب 433 كاميرت مراقبة بشوارع الغردقة الرئيسية قاربت علي الأنتهاء. 
 
واضاف البيان ،أن الـ 433 كاميرا الجاري تركيبهم بالشوارع، يتم تركيبهم بهدف رصد أى مخالفات بالشوارع الرئيسية بالغردقة، حيث ستكون غرفة المراقبة الخاصة بالكاميرا، بمقر شرطة النجدة بمدينة الغردقة. 
 
وأوضح البيان أنه جاري أعمال تركيب الكاميرات بالطرق المودية للمحافظة ومديرية الأمن ومسجد وميدان الشهيد عبد المنعم رياض ركذلك الدهار، وتم الانتهاء من عدة كاميرات منها الواقعة بشارع النصر وكذلك بشارع الشيرتون. 
 
من جانب آخر، تسابق محافظة البحر الأحمر الزمن، لإستكمال العمل بإنشاء سوق الغردقة الجديد، ليشمل منتجات غذائية متعددة، والمصمم بشكل مختلف عن السوق القديم، وليكون إضافة جديدة ومميزة للمدينة، حيث يتصف بالمساحات الواسعة والتنظيم مع الحفاظ على نظافة المكان .
 
وأكدت المحافظة ، أن المنطقة التي يوجد بها سوق الخضار القديم، اصبحت تمثل ازدحام وتكدث بالمنطقة المرورية وخاصة أنها قريبة من ميدان الدهار، مؤكدين علي أن المكان الجديد المجاور لموقف سيارات الميكروباص الجديد بنهاية شارع المصالح، سيوفر الكثير علي المواطنين. 
 
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة (1)
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة 
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة (2)
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة (3)
أعمال تركيب الكاميرا بطرق الغردقة 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة