أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات: الفوز خارج الديار وراء إسقاط كانو سبورت برباعية في برج العرب

السبت، 28 سبتمبر 2019 10:27 م
حسين الشحات: الفوز خارج الديار وراء إسقاط كانو سبورت برباعية في برج العرب حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين الشحات لاعب الاهلي أن فريقه إستحق الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأهلي كان الأفضل والأجدر بالفوز في مباراتي الذهاب والعودة.

وحقق الاهلي فوزاً كبيراً برباعية نظيفة على فريق كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، بملعب برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا علماً بأن بطل مصر كان قد فاز في لقاء الذهاب بغينيا الإستوائية بثنائية نظيفة.

وبذلك يتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في رحلة استعادة اللقب الافريقي الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013 ، وسجل رباعية الاهلي ،ديانج وحسين الشحات وأجاي وصلاح محسن. 

وأوضح الشحات في تصريحات لقناة "إون سبورت" عقب اللقاء: قدمنا عرضاًُ جيداً امام بطل غينيا الأستوائية في برج العرب ..لاشك أن الفوز خارج الديار جعلنا نخوض لقاء العودة بدون ضغوط وبأريحية شديدة وهو ما جعلنا نفوز في لقاء العودة بنتجية كبيرة ومن خلال تقديم عرض قوي .

وأكد الشحات أن الجميع في الفريق عازم على إستعادة لقب أفريقيا ، موجهاً تقديره وتحيته لجمهور الفريق الذى يحرص على دعم اللاعبين دائماً .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة