جينيراسيون السنغالى فى بيان رسمى: لن نواجه الزمالك فى الإسكندرية

السبت، 28 سبتمبر 2019 01:13 م
جينيراسيون السنغالى فى بيان رسمى: لن نواجه الزمالك فى الإسكندرية جينيراسيون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك نادى جينيراسيون فوت السنغالي بعدم خوض مباراة الزمالك غدا، الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وطالب بإقامة اللقاء اليوم فى بتروسبورت.

وكان الزمالك قد خسر ذهاباً بنتيجة 2/1 وتم تحديد اليوم، السبت، موعدًا للقاء الإياب، لكن حامل لقب الكونفدرالية أعلن تغيير موعد ومكان المباراة لأسباب أمنية، وهو ما رفضه مسئولو النادى السنغالى.

وتمسك جينيراسيون بمواجهة الزمالك اليوم السبت على ملعب "بتروسبورت"، وفقا لما تم إعلانه فى البداية.

بيان جينيراسيون
بيان جينيراسيون

 

ونشر النادى السنغالى بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه:

"تم إخطارنا في الساعة 4:00 عصر الجمعة من جانب الكاف، بتأجيل المباراة على الأحد بدلا من السبت.. كيف يمكننا في 24 ساعة تأجيل المباراة. من المستحيل بالنسبة لنا أن نخوض هذه المباراة في الإسكندرية. نحن نتمسك بحقوقنا، وإذا كان يجب علينا أن نسلك كل الطرق لنطالب باحترام القوانين من الجميع فسنفعل ذلك."

جينيراسيون فوت
جينيراسيون فوت

ويدير المباراة بين الزمالك وجينيراسيون، طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

وكان طاقم الحكام وصل إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح أمس قبل أن يتوجه إلى فندق الإقامة ببرج العرب ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة وفقا لحل أزمة الأبيض مع جينيراسيون فوت السنغالي.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الاياب أمام بطل السنغال لبلوغ دور المجموعات من منافسات دوري ابطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة