أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز التنسيق الحضارى ينظم "ملتقى أفريقيا" بمقر الجهاز بالقلعة.. الأحد

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:30 ص
جهاز التنسيق الحضارى ينظم "ملتقى أفريقيا" بمقر الجهاز بالقلعة.. الأحد جذور العمارة والتواصل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ينظم الجهاز القومى للتنسيق الحضارى،ملتقى أفريقيا والذي يحمل عنوان "افريقيا جذور العمارة والتواصل" وذلك بالتعاون مع جمعية المعماريين المصريين ، صباح يوم الأحد 29 سبتمبر 2019 بمقر الجهاز بقلعة صلاح الدين.

 ويأتى هذا الملتقى على هامش رئاسة مصر للإتحاد الإفريقى، و يتم عقد عدة جلسات خلال الملتقى الذى يبدأ بالكلمة الافتتاحية للمهندس محمد اأو سعده، ثم يلقى المهندس سيف أبو النجا رئيس جمعية المعماريين المصريين محاضرة عن العمارة المتميزة بأفريقيا، ويلقى " توكومبو أميسورى" الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي  للمعماريين محاضرة عن الجذور والبحث و التنمية.

كما تلقى الدكتورة هالة الطلحاتى أستاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الأعلام جامعة القاهرة، محاضرة عن التواصل الحضارى وتأثيره على العمارة البيئية.   

وتلقى الدكتورة سهير حواس أستاذ العمارة بكلية الهندسة جامعة القاهرة محاضره بعنوان جسور التواصل.

كما يلقى الدكتور هشام طاهر الليثى  أستاذ التصميم العمرانى بكلية الهندسة جامعة بنى سويف محاضرة عن شخصية العمران فى أفريقيا بين الواقع والمأمول، ثم يلقى مهندس إستشارى هانى المنياوى خبير البناء والتنمية  محاضرة بعنوان الأرض الإنسان والتقنية الموائمة،ويحضر الملتقى العديد من الشخصيات العامة المهتمة بالتراث العمرانى والمعمارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة