أكرم القصاص - علا الشافعي

تساؤلات حائرة فى الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال.. هل يستمر ساسى فى التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض.. هل يدفع ميتشو بحازم إمام بدلا من النقاز واستبعاد محمد عبد الشافى.. وهل يقود مصطفى محمد الهجوم منذ البداية؟

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:50 ص
تساؤلات حائرة فى الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال.. هل يستمر ساسى فى التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض.. هل يدفع ميتشو بحازم إمام بدلا من النقاز واستبعاد محمد عبد الشافى.. وهل يقود مصطفى محمد الهجوم منذ البداية؟ الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الزمالك المواجهة المنتظرة و الحاسمة فى مشوار الأبيض الأفريقى أمام جينيراسيون فوت السنغالى  و المحدد لها الأحد على ملعب برج  العرب بالإسكندرية وسط إعتراضات من الجانب السنغالى للمطالبة بإقامتها السبت و رفض التأجيل 24 ساعة

و يرصد اليوم السابع أبرز التساؤلات الحائرة  لدى الجماهير البيضاء لحسم الفوز فى ظل الخسارة فى لقاء الذهاب 2 / 1 فى التقرير التالى :

هل يستمر ميتشو فى الدفع بـ ساسى ؟

يبدو أن إستمرار الدولى التونسى فرجانى ساسى فى تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة من عدمه تثير تساؤل الجماهير البيضاء ، خاصة فى ظل إبتعاده عن مستواه خلال المرحلة الأخيرة و تحديدا منذ العودة من الإصابة التى لحقت به أخر الموسم الماضى .

توجد علامات استفهام كبيرة على أداء ومستوى التونسى فرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك، الذى يقدم أداء متواضعا منذ انطلاق الموسم الحالى سواء فى أفريقيا أو خلال مشاركته فى السوبر الأخير، مقارنة بما قدمه من إمكانيات قوية فى الموسم الماضى، حيث يبحث ساسى عن استعادة تألقه الذى لم يعود إليه منذ العودة من الإصابة .

هل يدفع بحازم إمام بدلا من النقاز ؟

كما يتسائل الجمهور الأبيض عن دور حازم إمام فى الجبهة اليمنى و عن إمكانية تواجده  بديلا لحمدى النقاز الذى لم يظهر هو الاخر بمستواه المعهود عليه خاصة أمام الأهلى فى السوبر المحلى الذى خسره الأبيض 3 / 2 ، فى ظل عودة حازم إمام على القائمة من جديد من بدية الدورى أمام الإتحاد السكندرى .

هل يظهر عبد الله جمعة بدلا من عبد الشافى ؟

لاسيما و أنه توجد تساؤلات عديدة حول  اللاعب عبد الله جمعة الذى يبتعد عن التشكيل الأساسى فى ظل مشاركة محمد عبد الشافى أساسيا ، خاصة أن عبد الله جمعة لاعب جيد جداو يمتلك مقومات دفاعية و هجومية قوية .

ولم يستقر المدير الفنى للزمالك حتى الأن على اللاعب الذى سيعتمد عليه فى هذا المركز أمام جينيراسيون فوت فى لقاء العودة ومازال ميتشو يفاضل بين الثنائى محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة ورغم تفضيل ميتشو لعبد الشافى فى الجبهة اليسرى أمام بطل السنغال، إلا أن هناك بعض الأصوات داخل الجهاز المعاون تنادى بضرورة الاعتماد على عبد الله جمعة فى هذا المركز، خاصة وأن اللاعب يمتلك قوة بدنية ومهارة وسرعة يستطيع من خلالها التغلب على لاعبين جينيراسيون فوت، الذين يمتازون بالقوة البدنية.

هل يقود مصطفى محمد الهجوم منذ بداية اللقاء ؟

كما أن الجماهير البيضاء  تتساءل عن قيادة الهجوم أمام جينيراسيون فى ظل الإقناع التام بقدرة مصطفى محمد المهاجم الحالى للأبيض ، حيث يخشى الجمهور مفاجأت ميتشو و التى تسببت فى خسارة الأبيض أمام  الأهلى فى السوبر  عندما دفع به فى الشوط الثانى و أظهر قوته الهجومية التى غابت فى الشوط الأول و التى أعطت الأحمر الثقة  ومن ثم تحقيق الفوز .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة