أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحياة اليوم" يواصل كشف أكاذيب الإخوان.. وخبير عسكرى: مصر عمود الخيمة للمنطقة والوطن العربى.. ومختار نوح: الإعلام المصرى نجح فى مواجهة القنوات الإخوانية.. ومحمد على أجير وجاسوس "صغنن"

السبت، 28 سبتمبر 2019 10:36 م
"الحياة اليوم" يواصل كشف أكاذيب الإخوان.. وخبير عسكرى: مصر عمود الخيمة للمنطقة والوطن العربى.. ومختار نوح: الإعلام المصرى نجح فى مواجهة القنوات الإخوانية.. ومحمد على أجير وجاسوس "صغنن" برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، كشف أكاذيب وشائعات الإخوان، وفضح مخططات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

مسعد أبو الفجر يستغيث باليسار الإسرائيلى.. ولبنى عسل: لا يمكن أن يكون سيناويًا

وعرضت الإعلامية لبنى عسل، مقطع فيديو للناشط السيناوي مسعد أبوفجر يستغيث فيه "اليسار الإسرائيلي" بالتحرك ضد الرئيس السيسي، ويحرضه على الدولة المصرية.

وعلقت لبنى عسل، قائلة: "لا يمكن أن يكون هذا الشخص مصريًا أو من أهل سيناء الأبطال، لقد طالب أبو الفجر، فى الفيديو اليسار الإسرائيلى بترجمة خطابه للعبرية.. لا يمكن أن يكون من أهل سيناء".

وأكدت لبنى عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أن أهل سيناء تحملوا ويتحملون الكثير مع القوات المسلحة والشرطة ويقفون فى وجه الإرهاب.

 

اللواء ناجى شهود: مصر هى عمود الخيمة للمنطقة والوطن العربى بأكمله

فيما أكد اللواء ناجى شهود، الخبير العسكرى، والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن مصر هى عمود الخيمة للمنطقة والوطن العربى بأكمله.

وقال "ناجى شهود" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، إن المصريين يسعون لبناء وطنهم وليس لديهم وقت للرد على مهاترات الإخوان.

وأوضح اللواء ناجى شهود، الخبير العسكرى، أن أعداء مصر خططوا لتقسيمها لـ 5 مناطق، ولكن الشعب المصرى أجهض هذا المخطط، كما أجهض المصريون مخطط أردوغان بثورتهم فى 2013 وإسقاط نظام الإخوان.

 

مختار نوح: الإعلام المصرى نجح فى مواجهة القنوات الإخوانية

وقال المفكر السياسى مختار نوح، إن الإخوان ليس لديهم وعى سياسى، أو دراسات استراتيجية، ويعتمدون على فكرة عسكره التنظيم، موضحًا ان القنوات الإعلامية المصرية ارتقت لمستوى المواجهة الحقيقية مع القنوات الإخوانية.

وأشار "نوح" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" إلى أن الفترة الماضية شهدت انشقاقات كثيرة داخل الجماعة، وستزيد هذه الانشقاقات مع فشل مؤامرات التنظيم الدولى للإخوان ودعوات التحريض ضد الدولة.

وذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هو من يحتاج إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد خروج علاقات أمريكا الاقتصادية عن السيطرة.

وأكد أن الإعلام فى مصر نجح وتقدم كثيرًا وتمكن من مواجهة المعركة أمام القنواتى الإخوانية المحرضة، موضحًا أن المقاول الهارب محمد على، تفكيره غير متزن، وهو مجرد أجير وجاسوس "صغنن"، لدى أعداء مصر والتنظيم الدولى للإخوان.

وأوضح المفكر السياسى، أن مصر أغنى من أمريكا فى التسليح بفضل جنودها البواسل، مضيفًا :" الإخوان مجانين وجهلة، ويتفتتون مع الوقت، ويخربون بيوتهم بأيديهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة