"إكسترا نيوز" عصا موسى التى التقطت ثعابين الفوضى والتضليل.. شاشة مصر انتصرت على دكاكين الخونة والكاذبين.. سرعة فى نقل الصورة.. ومهارة فى كشف الشائعات.. وكتيبة مذيعين ومراسلين وضيوف تليق بالمشاهد المصرى

السبت، 28 سبتمبر 2019 04:33 م
"إكسترا نيوز" عصا موسى التى التقطت ثعابين الفوضى والتضليل.. شاشة مصر انتصرت على دكاكين الخونة والكاذبين.. سرعة فى نقل الصورة.. ومهارة فى كشف الشائعات.. وكتيبة مذيعين ومراسلين وضيوف تليق بالمشاهد المصرى الإعلامى ألبرت شفيق رئيس قناة اكسترا نيوز
تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى ارتفعت فيه رؤوس الأفاعى عبر شاشات قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، ونشرت سمومها بكثافة وقوة عبر كهنتها دعاة الفوضى والخراب، وتصور البعض أن السم قد نفذ إلى أجسام المصريين وعقولهم، وأن السحر قد ساق العيون إلى ما يريده سحرة الجزيرة والشرق ومكملين وغيرهم، خرجت قناة "إكسترا نيوز" كالعصا السحرية، لتعيد كل ثعبان إلى جحره، وترد كل ساحر إلى خيبته، وتوقف سريان سم الشائعات والأكاذيب، بترياق الحقيقة والمهنية والمعلومات.

فتحت القناة المصرية شاشتها فى بث مباشر على مدار اليوم، وتألقت بكوادرها الإعلامية فى كل مكان، مذيعينها على الشاشة، ومراسليها فى كل مكان، وفرق الإعداد والإخراج يتابعون ويرصدون ويكشفون كل صغيرة وكبيرة بحرفية عالية، فاستطاعوا خلال الأسبوع الماضى أن ينتصروا فى معركة "الشاشات" ويضعوا قنوات الكذب والضلال الإخوانية فى حجمها الصغير.

تغطية واسعة لكل مكان فى مصر
تغطية واسعة لكل مكان فى مصر

البث المباشر من كل مكان فى القاهرة والمحافظات

فى مساء الجمعة قبل الماضية، 21 سبتمبر، كانت شاشات الجماعة الإرهابية فى كل مخابئها تستعد للمشهد المعد مسبقا، بالفيديوهات المفبركة، والشائعات، والبيانات المضروبة، والتصريحات المنسوبة، وانطلقت معركة سرقة العقول والعيون، لكن قبل أن يهنأ إعلام الإرهاب بخطته، كانت قناة إكسترا نيوز تنقل بكاميراتها الحقيقة كاملة من كل الميادين التى ادعى إعلام الإخوان أن بها مظاهرات، فكانت الصورة المباشرة ردا أحبط كل محاولات استعادة مسلسل الفوضى عبر إشاعة الفوضى وإثارة المواطنين.

وظلت تلك التغطية مستمرة على مدار الساعة يوما بعد يوم، حتى أن القنوات الموالية للجماعة الإرهابية فشلوا فى إن يعيدوا ترويج أكاذيبهم وتنفيذ خطتهم التى كانت ستستمر لأيام بإشاعة الكذب وادعاء انطلاق مسيرات ومظاهرات من هنا ومن هنا، لكن كاميرات قناة اكسترا نيوز أحبطت المخطط بصورة حية ومباشرة وصادقة.

جولات المراسلين
جولات المراسلين

شاشة إكسترا نيوز.. نصفها الحقيقة.. ونصفها الآخر فضح الأكاذيب

من أقوى المشاهد التى تابعها المصريون خلال الأيام الماضية، هو مشهد "الشاشة المزدوجة" على قناة إكسترا نيوز، حيث تحولت القناة إلى شاشتين طيلة الوقت، نصفها من أستوديو القناة، حيث يتحدث المحللون والمذيعون والضيوف عما يحاك ضد المصريين من مؤامرة سلاحها الكذب والتضليل عبر منابر جماعة الإخوان، ونصف الشاشة الآخر يكشف كل أشكال التضليل والكذب والفبركة التى كانت عنوان قنوات الجزيرة والشرق ومكملين وكل أبواق الجماعة الإرهابية.

وظلت إكسترا نيوز فى كل فترات التغطية محافظة على البحث عن كل شائعة تصدر من تلك الشاشات مستهدفة عقول المصريين، وترد عليها بالدليل والحجة، كاشفة كل أشكال الفبركة التى استخدمتها تلك الوسائل لإشاعة الفوضى، فكشفت إكسترا نيوز فبركة فيديوهات التظاهر، وكشفت التدوينات الكاذبة، والبيانات المغلوطة، والصفحات المجهولة، وكل أشكال الكذب الذى استخدمته كتائب قنوات الإخوان على شاشاتها وعبر صفحاتها الإلكترونية.

كشف الفبركة
كشف الفبركة

التعبئة العامة.. مواجهة الكذب بالمعلومة.. والفتنة بصوت العقل

كان ما يحدث على شاشة إكسترا نيوز خلال الأسبوع الماضى، أشبه بالتعبئة العامة، حيث استعانت القناة بكتيبة مذيعيها، ومراسليها، وضيوفها، الأكثر حرفية ومهارة لإدارة الأزمة، كما تسلحت شاشتها بضيوف وشخصيات كان لهم دور كبير فى الرد والتحليل والتنفيد والكشف، فكان ظهور الإعلامى يوسف الحسينى على مدار الأيام الماضية ضربة قوية لوسائل إعلام الإخوان، لما له من خبرة كبيرة فى مواجهتهم والرد عليكم، ولما يمتلكه من مصداقية وتقدير لدى قطاعات كبيرة من المشاهدين المصريين خاصة الشباب، وعلى سبيل المثال أيضا وجود الدكتور عبد الحليم قنديل الكاتب الصحفى فى ظهوره الأول بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة، كان صادما لقنوات الجماعة الإرهابية، لما لديه من رصيد خبرات كبير فى التعامل مع كوادرهم على المستوى الإعلامى والصحفى، وما يمتكله من رؤية وقدرة على تحليل مؤامراتهم المستمرة ضد مصر.

الإعلامى يوسف الحسينى
الإعلامى يوسف الحسينى

كان ما قدمته قناة إكسترا نيوز على مدار الأيام الماضية، بقيادة الإعلامى ألبرت شفيق قائد كتيبة العمل، درسا قاسيا لكل قنوات الفتنة بما فيهم الجزيرة القطرية، ورسالة قوية أن الإعلام المصرى بقنواته وكوادره وإمكانياته قادرا فى أى لحظة على صد أى هجوم على عقل وفكر المصريين، كسلاح من أسلحة الأمن القومى فى أى معركة يدخلها دفاعا عن مصر وشعبها.

الاعلامى ألبرت شفيق
الإعلامى ألبرت شفيق رئيس قناة اكسترا نيوز
 
الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

 

الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل
الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة