أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الأهلى وكانو سبورت في إياب دور الـ32 الافريقي

السبت، 28 سبتمبر 2019 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى وكانو سبورت في إياب دور الـ32 الافريقي فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالأهلي اختبارً كروياً سهلاً  اليوم حينما يستضيف فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بملعب برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ونلقي في السطور التالية 5 معلومات عن هذه المباراة :

1_موعد وملعب مباراة الاهلي وكانو سبورت

تقام مباراة الاهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الثامنة من مساء اليوم ،السبت على ملعب برج العرب وهي المباراة التي يخوضها الأهلي دون ضغوط بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بغينيا الاستوائية بثنائية نظيفة .

 2_طاقم تحمي مباراة الاهلي وبطل غينيا

يُدير لقاء الليلة طاقم تحكيم من بتسوانا مكوّن من "جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسى موراكيلى، بالإضافة الي تشيبو موكانى حكما رابعا و الاثيوبي سولومون أبيبى مراقبًا للمباراة.

3_غيابات الاهلي امام كانو سبورت

 يُعاني الاهلي حالياً من شبح الإصابات حيث يغيب كلاً من مروان محسن ومحمود متولي للإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخراً حيث أُصيب الأول في لقاء سموحة فيما أُصيب الثاني خلال لقاء الزمالك.

4_ جمعة ومعلول وجيرالدو خارج القائمة

استبعد السويسري رينيه فايلر الثلاثي صالح جمعة وعلى معلول والأنجولي جيرالدو من قائمة الاهلي لمباراة اليوم لأسباب فنية فيما ضم للقائمة ، كلاً من: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وايمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي ومحمود وحيد وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمد هاني.

5_  خمسة آلاف مشجع في المباراة 

حصل الاهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور خمسة آلاف مثشجع مباراة الليلة أمام بطل غينيا الأستوائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة