قمصان يقود مران الغائبين عن مباراة كانو سبورت ومتولي في "الجيم"

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 12:10 م
قمصان يقود مران الغائبين عن مباراة كانو سبورت ومتولي في "الجيم" محمود متولى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن معسكر فريق الاهلي المقرر إنطلاقه اليوم بالإسكندرية مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة ، وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني مران اللاعبين الغائبين عن المعسكر وهم سعد سمير وعلي معلول وجيرالدو ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي ومصطفي شوبير وأحمد طارق ومحمد عبد المنعم .

ويتوجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الساعة الثانية ظهرا للدخول في معسكر مغلق في برج العرب استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها مساء غد السبت في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

في الوقت نفسه، أدى محمود متولي مدافع الفريق جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الذي ينطلق اليوم استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مباراة الزمالك التي فاز بها الأهلي وتوّج خلالها ببطولة السوبر ، وقاد طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني تدريبات اللاعب في الجيم التي تأتي ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يحتاج اللاعب خمسة أسابيع للتعافي من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة