فيديو.. مسيرات حاشدة بالسويس لتأييد الرئيس.. الأهالى يوجهون رسائل نارية لجماعة الإخوان الإرهابية.. ويؤكدون رفضهم لدعوات التظاهر والتخريب.. ومئات من أبناء المدينة الباسلة يتوجهون إلى ميدان هشام بركات والمنصة

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 06:00 م
فيديو.. مسيرات حاشدة بالسويس لتأييد الرئيس.. الأهالى يوجهون رسائل نارية لجماعة الإخوان الإرهابية.. ويؤكدون رفضهم لدعوات التظاهر والتخريب.. ومئات من أبناء المدينة الباسلة يتوجهون إلى ميدان هشام بركات والمنصة
السويس- محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشد أهالى محافظة السويس اليوم الجمعة ، تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسى، ورفع المواطنون علم مصر وصور السيسى، رافضين دعوات الجماعة الإرهابية بالتظاهر تحت شعار "تحيا مصر".

ورفض الأهالى أى دعوات للتظاهر وأعمال التخريب، معلنين دعم الرئيس السيسى والجيش والشرطة، ورافضين دعوات التظاهر أو التخريب.

وبدأت التجمعات المؤيدة للرئيس السيسى، بكورنيش السويس الجديد، بمشاركة العشرات من أهالى السويس، حيث عبر المتظاهرون فى هتافاتهم عن رفضهم لأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، وأبواقها الإعلامية.

وقال محسن صبرى صاحب الـ50 عاما وأحد أهالى السويس المؤيدين للرئيس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيظل داعما للسيسى ولجيش مصر لأنهم الحصن الآمن لمصر من أعدائها، مضيفا: "إزاى ننسى كل الإنجازات اللى اتعملت ونمشى ورا كلام الإرهابيين، الإخوان واللى معاهم عايزين يخربوا البلد وعمرهم ما كان قلبهم على البلد".

بينما أكد أحمد سعيد، 29 عاما، أنه خرج من بيته اليوم للتأكيد على أن الشعب كله يحب السيسى، مضيفا: "إذا كانوا هما بيوهموا الناس بمظاهرات مفبركة، يبقى لازم ننزل ونوريهم دعمنا للسيسى".

ورفع مصطفى سباعى صاحب الـ60 عاماً، علم مصر بالقرب من كورنيش السويس الجديد مع عدد من الأهالى الذين تجمعوا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث كانوا يهتفون "تحيا مصر" بعد الانتهاء من صلاة الجمعة.

وقال "مصطفى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنا نزلت النهاردة حفاطاً على البلد لأن البلد مش هينفع ترجع لورا تانى، والسيسى عمل حركة تعمير كبيرة فى الطرق والزراعة والصناعة بعد 30 يونيو".

وتابع "مصطفى": "مش هنسمح لأى مخلوق مهما كان أنه يخش يخرب فى البلد أو يستعمر البلد وإحنا ورا الجيش وورا رئيس الجمهورية".

بينما ذهب عدد من أهالى محافظة السويس صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة للتعبير عن حبهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث سيتوجه المئات من أبناء المدينة الباسلة إلى ميدان المستشار هشام بركات، وميدان المنصة من أجل تأييد الرئيس السيسى والجيش.

وقالت عزة إبراهيم صاحبة الـ 52 عاماً من إحدى الحافلات المتجهة إلى القاهرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ميدان هشام بركات، ورفعت علم مصر مرددة شعار تحيا مصر ، إنها مع الرئيس السيسى لآخر لحظة، متابعة: "إحنا معاك يا سيسي، اللى بيدعو للمظاهرات ضد السيسى خونة ومأجورين، ودول وقعوا البلد إحنا معاه لغاية الآخر، عمرنا ما هنخليهم يوقعوا بلدنا أبداً، تحيا مصر تحيا مصر".

وشهدت شوارع محافظة السويس هدوءا نسبيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة قبل ساعات من دعوات التظاهر المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى من المقرر أن تنطلق بعد صلاة الجمعة فى عدة مناطق من بينها كورنيش السويس الجديد.

كما شهد ميدان الأربعين وشارع الجيش هدوءاً مع تأمينات أمنية كثيفة فى تلك المنطقة القريبة من قسم الأربعين.

وحرص الآلاف من الأهالى فى مختلف المحافظات على تنظيم مليونية فى حب مصر لدعم وتأييد الدولة من خلال تنظيم مسيرات واحتفالات، كما حرص المشاركون على رفض أعمال الفوضى.

كما احتشد الآلاف منذ الصباح الباكر أمام المنصة فى مدينة نصر، لدعم الدولة المصرية ورفض الدعوات التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية، وخلال الوقفة، حمل المشاركون صور الرئيس السيسى وتفاعلوا مع الأغانى الوطنية.

ورد المشاركون، العديد من الهتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وأنصارهم من الجماعات الإرهابية والهارب محمد على، وردد المواطنون هتافات: "أؤمر يا سيسى تلاقى 100 مليون فدائى، "يلا ياسيسى ادينى إشارة واحنا نجبهملك فى شيكارة .. يا إخوان ياعرة مصر مستمرة".. و"ضحكوا علينا باسم الدين الإخوان المجرمين.. ولا حرية ولا عدالة الإخوان مفيهاش رجالة"، محمد على جاسوس وجبان ، اعدموا الإخوان".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة