جينيراسيون عن تأجيل مواجهة الزمالك: ضغوط وحرب نفسية

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 03:53 م
جينيراسيون عن تأجيل مواجهة الزمالك: ضغوط وحرب نفسية جينيراسيون فوت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر نادي جينيراسيون فوت السنغالي إعلان الزمالك تعديل مواجهة الفريقين نوعًا من الضغوط النفسية التى تمارس عليهم، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لم يخطرهم بتغيير موعد مباراة الزمالك فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد خسر ذهابا بنتيجة 2/1 وتم تحديد غدًا السبت موعدًا للقاء الإياب، لكن حامل لقب الكونفدرالية أعلن تغيير موعد ومكان المباراة لأسباب أمنية، وهو ما رفضه مسئولو النادى السنغالى.

وتمسك جينيراسيون بمواجهة الزمالك غدًا السبت بملعب "بتروسبورت"، وفقًا لما تم إعلانه فى البداية.

جينيراسيون فوت
جينيراسيون فوت

وقال تالا فال مدير الإعلام بالنادى لصحيفة "كيولو" السنغالية: "تلقينا خطابًا رسميًا من نادى الزمالك بتعديل موعد ومكان اللقاء، واحترامًا منا للنادى المضيف أرسلنا خطابًا نؤكد فيه رفضنا".

وأضاف: "لم نتلق أى خطاب من "كاف" لذلك سنلعب المباراة فى موعدها وبالمكان المقترح، حتى ولو سنذهب إلى الملعب بأتوبيس نقل عام"، وتابع: "أنها حربًا نفسية، لكننا جاهزين للمباراة وفى كامل تركيزنا للمواجهة في أرض الملعب".

حساب نادي جينيراسيون فوت  على تويتر
حساب نادي جينيراسيون فوت على تويتر

فى الوقت نفسه، نشر نادي جينيراسيون فوت السنغالي، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، موعد مباراته أمام الزمالك غدًا السبت، بينما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك قبل دقائق أن "كاف" أخطر النادى السنغالى بتعديل الموعد، كما أن النادى سيتحمل تكاليف انتقال الضيوف وإقامتهم فى الإسكندرية.

ويدير المباراة بين الزمالك وجينيراسيون، طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

وكان طاقم الحكام وصل إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم قبل أن يتوجه إلى فندق الإقامة ببرج العرب ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة وفقا لحل أزمة الأبيض مع جينيراسيون فوت السنغالي.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الاياب أمام بطل السنغال لبلوغ دور المجموعات من منافسات دوري ابطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة